التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة زياد العمري المنتشر كامل مع فتاة أجنبية في وضع رومانسي

أعاد رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فضيحة زياد العمري من جديد إلى الواجهة، بعد ساعات من إعلان زواجه. وسط حالة من الغضب التي سادت تعليقات النشطاء عبر “تويتر” في السعودية.

وفي التفاصيل، أعلن مشهور سناب شات زياد العمري، عن دخول القفص الذهبي، بعقد قرانه مساء الإثنين (28 نوفمبر/تشرين الثاني)، دون الكشف عن هوية العروس. وشارك العمري معجبيه عبر “تويتر وسناب شات”، وستوري انستقرام، بعدد من الصور واللقطات من حفل الزفاف الذي أقيم على نطاق محدود، وحرص بعض من متابعيه على تقديم التهنئة له بمناسبة زواجه. في حين أعادت فئة من الأشخاص، تداول صور وتعليقات تستذكر مقطع الفيديو الفاضح له الذي يعود لأكثر من 6 سنوات تقريباً.

من هي زوجة زياد العمري

عقد زياد العمري قرانه مساء الإثنين 2022/11/29، دون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بحفل الزفاف، الذي وصفه المعجبين بالمفاجئ. وحرص العديد على تهنئة بهذه المناسبة، مؤكدين أنها خطوة جيدة منه من أجل تحسين صورته أمام جمهوره، بعد واقعة المقطع الفاضح. وأبدى الجانب الآخر، تساؤلهم عن هوية زوجته، وفي الحقيقة أنه لم يذكر أي معلومة عنها. وتصب جميع التوقعات أنها من خارج ساحة المشاهير.

وهنأ العديد من مستخدمي التواصل، المشهور زياد العمري بزواجه، وكتب أحدهم: “زياد العمري حبيبي .. ألف ألف مبروك والله يبني بيتك .. لا يهمك بربره التويتر  أتمنالك التوفيق في حياتك .. Enjoy”. وعلق آخر: “مو طبيعي الهجوم على زياد العمري لأنه تزوج  الإنسان تاب وعقل اعتقوه!! المهم الحمد لله أن الرحمة بيد الله”. وأكمل آخر: “#زياد_العمري الله يوفقك ي زيزوو بحياتك الزوجية أنا من اشد معجبينك من زمان والوحيد إلى ما حذفه من سناب وما عليك من إلى يتكلمون عليك عيش حياتك وخلهم ينبحووون”.

مقطع فيديو فضيحة زياد العمري

من جهته، التقط محرك البحث “جوجل”، تزايد طلبات البحث نحو مقطع فيديو فضيحة زياد العمري المنتشر، الذي تسبب في سجنه. ففي (أكتوبر/تشرين الأول 2016)، تداول مقطع فيديو لشاب وفتاة من الجنسية الأجنبية، وأبان شريط الفيديو، القبلات الرومانسية بينهما. وتعرف المستخدمين على هوية الشاب صاحب مقطع الفيديو الغير أخلاقي، وهو زياد العمري، ثم أعلنت السلطات القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإيقاع العقوبة عليه. [اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة هبة عبدالرحمن المنتشر “كامل”]

من هو زياد العمري “أهم المعلومات عنه”

اشتهر من خلال تواجده على شبكة السوشيال ميديا، كما له تجربة في عالم التمثيل عبر مسلسل تحت عنوان “Orem”. وقد درس في تخصص التمثيل والإخراج، وحصل على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية. ويُعد من أبرز الوجوه الشبابية بأكثر من 2 مليون متابعاً على تطبيق “انستقرام”، ويمتلك حصيلة كبيرة من المعجبين، بفضل محتواه الترفيهية والمزيج الرائع الذي يقدمه عبر مختلف حساباته الشخصية الموثوقة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: