التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة ديانا اريان الأصلي twitter.. فيلم dyana aryan كامل تويتر

تسريب فيلم غير أخلاقي يهز السوشيال ميديا، حيث انتشر مقطع فيديو فضيحة ديانا اريان كالنار في الهشيم، وحصد آلاف المشاهدات عبر “تويتر”. وصعد فيلم  dyana aryan قائمة المحتوى الرائج من خلال منصة التدوين “twitter”، بعد ساعات من تسريبه.

وبحسب عدد من النشطاء، فإن فيلم ديانا اريان الغير أخلاقي، تظهر من خلاله شبه عارية، تمارس العادات الخاطئة مع شقيقها “ويلمر”، وفق روايات النشطاء التي حازت على مشاركات وتفاعل بارز. وفي التفاصيل، رصد مقطع فيديو متداول، تحت عنوان فضيحة في حق صانعة المحتوى الشهيرة “dyana aryan”، وسط مزاعم بتورطها في فيديو خادش للحياء. وسرعان ما انتشر الوسم بسرعة البرق على مختلف منصات التواصل، وخاصةً “تويتر”.

وأظهرت لقطات منتشرة من شريط الفيديو الغير أخلاقي، ظهور فتاة يُزعم أنها تشبه المشهورة  السويدية ذات الأصول السورية “ديانا اريان”. وبحسب الصور، تبين أن تلك الفتاة المزعومة، تقوم بأعمال منافية للآداب، مما أثار غضب واستنكار واسع في الساعات القليلة الماضية، وسط مطالبات بعدم تداول المقطع الأصلي، نظراً لاحتوائه على مشاهد منافية للآداب والذوق العام.

مقطع فيديو فضيحة ديانا اريان المنتشر

وبعد ساعات من تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة ديانا اريان المحتوى الشائع عبر “twitter”، خرجت مشهورة التواصل dyana aryan من صمتها، وردت على الفيديو المزعوم لها عبر “تويتر”. وذكرت ديانا أنها لا صلة لها بالمقطع، مشيرة أن تلك الفتاة حتى لا تشبهها، موضحة أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات في حقها، وذلك من خلال صفحتها بـ”انستقرام”.

وعبرت ديانا عن غضبها تجاه الأمر، مبينة أن هناك العديد من الصفحات تداولت أسمها على مقطع فيديو غير أخلاقي، وفي الحقيقة أنها ليست لها علاقة بذلك تماماً. وفي تصريح شديد اللهجة، توعدت الصفحات والحسابات والأشخاص، الذين يقومون بإقحام أسمها في شريط الفيديو، بقصد تحقيق المشاهدات وطلب المقطع الفاضح. خاصةً وأن ديانا مرتبطة عاطفياً بزوجها الذي ظهرت معه في كليب “حبك دق”، ويُدعى باسم “جوني”.

فيلم dyana aryan وشقيقها ويلمر تويتر

من جهته، خرج صانع المحتوى الشاب “ويلمر اريان“، في مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” يوتيوب، ينفي الشائعات المنتشرة حولين شقيقته ديانا، مؤكداً أنها ليست الفتاة الظاهرة في شريط الفيديو المزعوم. وأصابت منصات التواصل، وخاصةً “تويتر و تيك توك و انستقرام”، حالة من الصدمة، على خلفية تناقل شريط عادم للأخلاق، يرصد ظهور فتاة وأحد الرجال في وضع خادش للحياء.

من هو الوسيم في كليب ديانا اريان

وانتشرت على مواقع التواصل، صورة من أغنية “ديانا اريان” الأخيرة، التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب من خلال قناتها الرسمية بموقع يوتيوب. وتظهر ديانا من خلال الفيديو كليب، في رومانسية تامة مع أحد الراجل، وأبدي المئات من المعجبين، رغبتهم في التعرف على هذا الرجل، وأتضح أنه “جوني” زوج ديانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: