التخطي إلى المحتوى

فضيحة خضر رسلان تسريب مقطع فيديو فاضح للمطرب اللبناني خضر رسلان

كايرو تايمز » لبنان » فضيحة خضر رسلان تسريب مقطع فيديو فاضح للمطرب اللبناني خضر رسلان.
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق المشاهير “تيك توك”، مقطع فيديو لا أخلاقي منسوب للمغني اللبناني “خضر رسلان”، ويزعم أنه يظهر من خلاله بوضع لا يليق وخادش للذوق العام، وانتشر المقطع على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا tiktok – twitter – instagram – facebook وكذلك موقع الفيديوهات العالمي “youtube”.

وبشأن مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان ، قال الأخير أنه لجأ إلى القضاء لمعاقبة ناشري الفيديو، مطالباً بالحفاظ على خصوصيته، وذلك في فيديو نشره من خلال قناته الرسمية عبر “يوتيوب”. ويجدر الذكر أن ما أثار انتقاد رواد التواصل الاجتماعي، أن رسلان لم ينكر الفيديو، مشيراً أنه مثل باقي الشباب، واستشهد بالنجم المصري محمد رمضان، الذين يلاقي وابلاً من الهجوم، مشيراً أن الإنسان الناجح دائماً ما يجد هجوم ملحوظ عليه.

رد خضر رسلان على الفيديو المنتشر

تصدر وسم فضيحة خضر رسلان الأعلى بحثًا في لبنان على مستوى محرك البحث العالمي “جوجل”، وخرج الأخير من صمته لكشف الحقيقة والقصة الكاملة حول الفيديو المنتشر له، والذي لقى حالة كبيرة من الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، على صعيد السوشيال ميديا.

من هو خضر رسلان

انتشر أسم خضر رسلان كالنار في الهشيم في الفترة الماضية، وأتضح أنه مغني ومشهور لبناني الجنسية، يُتابعه على انستقرام أقل من 15 ألف متابعاً، وما يزيد عن 160 ألف شخصاً على تيك توك، إضافة إلى قناته الرسمية على اليوتيوب التي تخطت حاجز الـ50 ألف مشاهدة منذ تدشينها في يوليو الماضي من العام 2022. ويُعتبر صانع محتوى تميز بالغناء، يقدم الفيديوهات اليوتيوب عبر قناته الرسمية على تيك توك، ويحظى بتفاعل كبير على مقاطعه.

مقطع فيديو فضيحة خضر رسلان الأصلي

برر المغني اللبناني خضر رسلان حملة الهجوم عليه على إثر الفيديو المنتشر الغير أخلاقي له، وأكد أن كثيرون من نجوم الميديا، دوماً ما يهاجونهم نظراً لنجاهم. ولم ينكر خضر رسلان الفيديو الغير لائق المنسوب له، مشيراً أنه قديم منذ 3 سنوات، وتابع يقول أنه لجأ إلى القضاء من أجل الحفاظ على خصوصيته، خاصةً وأنه المقطع يخص شخصياً، ولا يصح نشره أو تداوله بدون علمه حفاظاً على الخصوصية.

خضر رسلان على مواقع التواصل الاجتماعي

لدى خضر رسلان شعبية جيدة على مواقع التواصل (tiktok – twitter – instagram – facebook وكذلك موقع الفيديوهات العالمي “youtube”). ويتساءل الكثيرون عن حساباته الشخصية، والتي تجدونها من خلال هذه اللينكات التالية:

  • تيك توك: https://www.tiktok.com/@khodoraslan12.
  • انستقرام: https://www.instagram.com/khodor.aslan.officiallb/.
  • يوتيوب: https://youtu.be/nvREoCfNIfc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: