التخطي إلى المحتوى

شاهد: مقطع فيديو فضيحة بسمه ال عيسى يتصدر التريند
بسمه ال عيسى

تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة بسمه ال عيسى، التريند في عُمان خلال الساعات القليلة الماضية. حيث سجل مؤشر البحث google آلاف العمليات البحثية حول المقطع الذي نشرته المشهورة الإماراتية عبر سناب شات بالخطأ. ولاحظت بسمة نشرها مقطع فيديو يخصها، وعلي الفور قامت بحذفه من علي حسابها، ولكن كان البعض قد أقدم علي تنزيله.

وطالبت من جمهورها علي سناب شات عدم تداول المقطع، وذلك حفاظاً علي خصوصيتها. وكذلك احترام الآخرون وخصوصيتهم، حيث تباينت تعليقات الجمهور علي تويتر، وتبين أن الفيديو المتصدر يخصها ولا يليق تبادله بين النشطاء. لذا طالبت من متابعيها بعدم نشره علي المنصات، كما شددت أنه سيكون هناك إجراءات قانونية لمن يسعى بنشره أو الترويج له بأي شكل من الأشكال.

مقطع فيديو فضيحة بسمه ال عيسى

وزعمت حسابات علي موقع التدوين تويتر، بأن الفيديو المنسوب لـ”بسمة آل عيسى”، تظهر من خلاله بشكل غير لائق. وسرعان ما بات أسمها ضمن الكلمات الأكثر رواجاً علي السوشيال ميديا في عُمان والإمارات، بحثًا عن المقطع التي نشر بالخطأ لها. ومن المقرر أن يتم تعقب أي من الجهات أو المواقع التي تنشر المقطع ومعاقبتها، لعدم الحفاظ علي خصوصية الآخرون.

بسمة آل عيسى وزوجها

ولكن تضاربت المعلومات علي نطاق واسع في الأوان الأخيرة، بشأن من هو زوج بسمة آل عيسى، وتناقل عدة مواقع معلومات مغلوطة عنها في هذا الشأن. حيث زعمت احدي منصات السيرة الذاتية زواجها من رجل أعمال خليجي معروف دون ذكر أسمه.  ويزعم أن الثنائي يقيمان في بريطانيا حاليًا، وتبين أن الأخيرة من ضمن المشهورات الذين يفضلون عدم الحديث عن أي معلومة تخص حياتها الشخصية.

وإلا الآن لم تصدر أي معلومات رسمية بشأن حياتها، نظراً لأنها علي رأس الشخصيات الذين يحتفظون بهذه التفاصيل لهم. ولا يرغبون في مشاركتها مع المتابعون أو الكشف عنها في اللقاءات التلفزيونية أو الحوارات المختلفة.

ومن ضمن الأمور الأكثر بحثًا حول المشهورة الإماراتية بسمة آل عيسى معرفة كم تبلغ من العمر. حيث يهتم المئات من الأشخاص بمثل هذه التفاصيل في حياة نجوم المجتمع الخليجي والعربي بشكل عام. وتبين أنها في العقد الثالث من عمرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: