التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة ايناس الحنطي بالغلط.. وياسر الفيصل عبر سناب: أعوذ بالله منظر يروع

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر و سناب شات”، بتداول مقطع فيديو فضيحة ايناس الحنطي بالغلط الذي ذاع أسمه بسرعة البرق خلال الساعات الأخيرة. من جهته علق مشهور التواصل “ياسر الفيصل” حول المقطع، مؤكداً أنه يحتوى على منظر يروع.

وفي التفاصيل، تباينت ردود الأفعال الغاضبة تجاه الفاشينيستا السعودية المقيمة في الهند “إيناس الحنطي”، على خلفية تضارب الأقاويل بظهورها في فيديو لا يليق. وسرعان ما تصدر وسم مقطع فيديو فضيحة ايناس الحنطي بالغلط عبر “سناب شات” و” تويتر”، قائمة المحتوى الرائج، وسط تساءل المئات عن الفيديو الأصلي.

ياسر الفيصل عن مقطع ايناس الحنطي “جاني خفقان”

وأثار المؤثر على شبكة التواصل الاجتماعي، ياسر الفيصل، موجة من الضجة، بعد مشاركته متابعيه عبر “سناب شات”، كاشفاً عن مشاهدة المقطع الذي تم نشره عن طريق الخطأ.

وكتب ياسر الفيصل، عبر يومياته في سناب شات، رداً على يوميات إيناس الحنطي: “الصدق أنا شفت الفيديو وانصدمت ومنشنت كم شخص منهم تقنيين، وكلهم قالوا أنها مشكلة تقنية من نفس السنابشات. وتابع: “وايناس مالها علاقة بالفيديو.. أعوذ بالله منظر يروع”.

وأختتم”الصراحة شيء مخيف، لمن شفته جاني خفقان.. أتوقع خطأ من السناب نفسهم أو ثغره”.

وتفاعل العديد من مستخدمي “سناب شات”، مع يوميات ياسر الفيصل، ووجه له البعض، بنشر لقطات من المقطع، من أجل التأكد من صحة كلامه. وبحسب تعليقات مدونون، زعموا أنهم شاهدوا الفيديو قبل حذفه، وأشار البعض في تغريداتهم على مواقع التواصل، أن المقطع مروع.

مقطع فيديو فضيحة ايناس الحنطي بالغلط

ورداً على وسم “مقطع فيديو فضيحة ايناس الحنطي بالغلط”، الذي تصدر ترندات البحث. خرجت إيناس الحنطي من صمتها، وكتبت عبر “سناب شات” في الخميس (20 أكتوبر)، معلقة: “يا جماعة الفيديو المنتشر (أعوذ بالله) مو مني هذا شيء حاصل بالسناب انه يظهر لكم باسمي لكن أنا ما نشرته ولا أقدر أحذفه”.

وأكملت: “صاحب الحساب قدر يحط أسمي بالمنشن عشان يستجركم وتدخلون حسابه ولاحظو انكم اذا فتحتو المنشن يطلع لكم حسابه مو حسابي وتكملون الشتوري حقته وتقدرون تضيفونه”.

واختتمت: “اتوقع هو يبي يشد انتباهكم باسمي عشان تنشرون حسابه وتتابعونه فانتبهوا رجاءً”.

وبحسب مصدر موثوق، أتضح أن الفيديو المزعوم لـ”ايناس الحنطي”، تم نشره عبر حساب يحمل أسمها. ويجدر الذكر، أن المقطع لا يحتوى على أي ظهور لها، في حين يتضمن مشاهد لا تليق.

ووفق مصدر تقني، أكد أنه في بعض الأحيان، من الممكن أن ينشر أحدهم يوميات عبر حسابه الشخصي، وتظهر لمتابعيه صورة بروفايل آخر، وهو ما يرجع إلى وجود خلل في منظمة السناب شات ذاتها.

إيناس الحنطي، لم يسبق لها وأن شاركت متابعيها بأي مشهد أو صورة مخلة لا أخلاقية، وتحافظ على الحجاب، فقد اشتهرت بفضل تواضعها وحُسن أخلاقها.

وأشار عدد من المستخدمين، أنه لا وجود لأي مقاطع فيديو تذكر لها، في حين ما هي إلا مجرد أنباء وحديث على مستوى السوشيال ميديا.

رابط حساب سناب ايناس الحنطي الرسمي

تزايدت طلبات البحث، حول رابط متابعة حساب إيناس الحنطي عبر سناب شات، حتى يتمكنوا من مشاهدة جميع يومياتها داخل الهند. حيث تبث الأخيرة مقاطع فيديو ومشاهد طريفة من تواجدها في الهند، وتحرص على أن تظهر الجانب الثقافي الحضاري داخل هذه الدولة التي تحتوى على عديد المعالم الجمالية.

تجدون حساب إيناس الحنطي عبر “سناب شات” من خلال الرابط التالي «https://www.snapchat.com/add/enas.alhenti».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: