التخطي إلى المحتوى

مقطع فيديو فضيحة انجي خوري المسرب قبل الحذف
مقطع فيديو فضيحة انجي

مقطع فيديو فضيحة انجي خوري المسرب قبل الحذف ، الفيديو الذي يبحث عنه الجميع اليوم شاهد ماذا فعلت انجي في الفيديو العاري الذي تم نشره بدون قصد لكنه انتشر بقوة علي مواقع التواصل الاجتماعي .

 

تلك كانت مقدمة لجذب القارئ للموضوع الهام الذي لو كتبت عنوانه بشكل صريح لم أجد اهتمام من احد فمع الأسف الشديد لم نجد القارئ الذي يبحث عن الاستفادة من أي موضوع هام له في الدنيا والآخرة فمعظم القراء يلهثون خلف الفضائح والجرائم والحوادث وأصبحنا مدمنين بشكل كبير لنشر فيديوهات عارية وفيديوها تم تصويرها دون علم أصحابها كلنا نسعي للفضيحة ونبتعد عن الستر.

لذلك مع بداية شهر رجب الاصب الذي يعتبر من الأشهر الحرم والذي يصب فيه الله الأرزاق علي عباده صبا ويصب الله فيه الرحمات علي عباده صبا تعالوا أحدثكم عن قصة تجعلكم تبتعدون بالفعل عن حب الفضائح والسعي خلفها وعدم سترة بعضنا لبعض .

 

القصة سمعتها أن رسول الله صلي الله عليه وسلم جاء لأحد الأئمة الكبار في المنام وقال له أنا وفلان رفيقي في الجنة ،فعندما استيقظ الإمام من نومه راح يسأل  عن الرجل الذي بشر بالجنة فوجد انه لم يصلي ولم يفعل شيء في حياته يدل علي انه مسلم حتى وليس من أهل الجنة .

 

فذهب الإمام الجليل إلي منزل الرجل المبشر بالجنة وطلب منه أن يستضيفه في منزله فوافق الرجل بشرط أن لايتكلم  الصحابي ولا يفعل شيء بدون إذنه لأنه هو صاحب المنزل ، .وان يتأدب بأدب الضيف قال له نعم وقال له اجلس في المكان الذي اشير عليك به ، قال نعم ، فجلس الإمام يراقب الرجل المبشر بالجنة من الرسول صلي الله عليه وسلم فوجده يعد لشراب الخمر فقال له الإمام هذه معصية فقال له صاحب المنزل أنا لم أذن لك بالكلام فسمع الإمام أذان الظهر فخرج للصلاة ثم عاد .

وجد الرجل المبشر بالجنة مازال يشرب الخمر فقال له أنت تصر علي معصيتك لذلك سأنصرف في هذه المرة بلا عودة ، فقال صاحب المنزل لن أتركك حتى اعرف منك لماذا أنت قمت بزيارتي اليوم فقال له الإمام زرتك لان رسول الله أتاني بالمنام وبشرك بالجنة فماذا تفعل من اجل أن بشرت بالجنة ؟ فقال الرجل لم افعل شيء ولم أصلي ولم اذكي ولم اعمل أي شيء يدل علي إنني مسلم طوال حياتي ، فتعجب الإمام كثيرا لهذا الأمر وطلب منه أن يتذكر أي عمل يكون قد فعله ونسيه ربما يكون هو السبب ،.

فتذكر الرجل انه في يوم من الأيام منذ أربعين سنة أتته امرأة وقالت لها أنا حامل وأريدك أن تستر علي لأنها تخف من أهلها أن يقتلوها لو علموها انه حامل وهي مازالت ” بنت ” فتزوجتها وأنجبت منها ولدان وحتى هذه  الساعة لا احد يعرف حقيقة أمرها غيري أنا وهي وأنت الآن فقال الإمام صدقت ” لقد قال رسول الله صلي الله عليه وسلم من ستر مؤمنا في الدنيا ستره الله يوم القيامة . صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم ، في هذه اللحظة امتنع الرجل عن المعاصي وتاب الي الله ونوي علي الحج فذهب للحج هو والإمام وعندما كان يطوف حول الكعبة قال لا اله إلا الله وسقط مغشيا عليه ومات في الحال رحمه الله .

قد يهمك أيضا

شهر رجب شهر الخير والبركه وله افضال كثيرة عند الله

دعاء النصف من شعبان مكتوب ومستجاب عن الرسول