الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو راعي البي ام الابيض في الكويت كامل للكبار فقط

0

نجحت الداخلية الكويتية ، في إلقاء القبض علي أصحاب مقطع فيديو راعي البي ام الابيض في الكويت ، حيث تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الجمعة 30 اكتوبر 2020 ، مقاطع فيديو غير أخلاقية لشاب وفتاة في شوارع الكويت يمارسون الرذيلة أمام الجميع في مكان عام ، وقام أحد مالكي السيارة بتصويرهن أثناء إرتكاب العمل الغير ملائم بالذوق العام.

مقطع فيديو راعي البي ام الابيض في الكويت

و سرعان ما إنتشر مقطع الفيديو حتى دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، هاشتاج يحمل عنوان فيديو فتاة مع شاب في سيارة بالكويت ، و حظى الهاشتاج بالآلاف التغريدات التي تطالب بسرعة القبض علي  مرتكبي هذه الجريمة في حق الذوق العام.

ووفقاً لمصادر مطلعة ، فإن اللذان ظهروا مقطع الفيدو شاب مع فتاة في شوارع الكويت ، لم يتم تحديد الهوية الخاصة بهم ، فيما تم تسريب مقطع الفيديو ، و نال حملة ترويجية كبيرة من قبل بعض النشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك .

شاهد أيضًا: مقطع راعي البي ام يظهر من جديد شاهد بالفيديو (القصة الكاملة) +18

وقالت الداخلية الكويتية في بيان لها مساء اليوم ، أنه فور إنتشار مقطع الفيديو ، تم اللجوء إلي مكان الواقعة و القبض علي اللذان ظهروا بمقطع الفيديو ، و تجري التحقيقات في الأمر حتى عرضهم علي النيابة.

و حاز الهاشتاج علي العديد من التغريدات التي تعبر علي مدى الإستياء حول مقطع الفيديو المنتشر لفتاة وشاب في شوارع الكويت ، وقال بعض المغردون أن اللذان كانوا بالفيديو ظهروا وهم في حالة سكر كبيرة ، مما أدي إلي إرتكابهم العمل الغير أخلاقي دون الشعور بشئ في مكان عام.

قد يهمك أيضًا: شاهد الآن مقطع بي ام ابيض الكويت (فيديو فاضح) يتصدر تويتر.. تعرف علي قصته

وتبدأ الآلاف المعدلات البحثية ، في جوجل حول الفيديو المنتشر ، من أجل معرفة التفاصيل ، و هل تم القب عليهم ، و غيرها من المعلومات ، والجدير بالذكر أن السلطات الكويتية قامت بإلقاء القبض عليهم خلال الساعات القليلة الماضية.

error: Content is protected !!