التخطي إلى المحتوى
مقطع فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر المسرب.. شاهد قبل الحذف
فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر

إن فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر: كانت الأكثر رواجل عبر الأنترنت في الساعات الماضية ويأتي ذبك كونها من الشخصيات التي تحظى بشهرة واسعة للنطاق في كامل عالمنا العربي، تعتبر هبه عبدالرحمن من ابرز مشهورات تطبيق تيك توك ولها جَمهور يتزايد عدده بشكل متصاعد، ولعل السبب في شهرتها هو ظهورها المتكرر عبر البث المباشر الذي تحدث جمهورها من خلاله وبدوره يقوم الجَمهور بالتفاعل ومعها وتبادل الآراء في عديد القضايا الرائجة في المجتمع العربي، إلا أنها كانت عرضة للانتقادات بعد قيامها بأحد البثوث بفعل الحركات الغير لائقة وهذا ما لم ينل استحسان الجماهير.

مقطع فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن بالخطأ كامل قبل الحذف.. شاهد الآن

من هي هبه عبدالرحمن مشهور التيك توك

هبه عبدالرحمن هي ناشطة اجتماعية تحمل الجنسية السُّعُودية وهي من مواليد عام 1990 وهي من أكثر الشخصيات المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُعتبر هبه عبدالرحمن من الأسماء التي فاجأت البعض على “تيك توك”، التطبيق الأكثر مشاهدة في السُّعُودية. وسرعان ما أصبحت وجه مألوف، وتقدم محتوى يخص يومها، وتوثق تواجدها في الحفلات والمناسبات، وتحظى على تفاعل ملحوظ. تقيم في مدينة “جدة” وتتردد على مكة المكرمة من وقت لآخر، يتابع هبة عبر تيك توك أكثر من نصف مليون متابعًا، وعلى هامش الوصول إلى المليون مشتركًا من طريق قناتها الرسمية عبر snapchat.

فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر

يتساءل الكثير حول فيديو هبة عبد الرحمن الذي جعل الكثير يبحثون عليه على الأنترنت خلال الحِقْبَة الأخيرة، ولعل السبب في ذلك هو تسريب فيديو فاضح لها، الأمر الذي تسبب في البحث عنه بشكل متصاعد خلال الاوانة الماضية.

فضيحة هبه عبدالرحمن تويتر

الأمر الذي أدى الكثير بالدخول إلى محركات الأنترنت والبحث حول فضيحة هبه عبدالرحمن ليزر على منصة تويتر التي تشكل أهمية كبيرة للكثير مت الباحثين، ونلاحظ بأن فضيحة فبه عبد الرحمن شكلت أهمية كبيرة للكثير من الأشخاص الذين يريدون التحدث حول هذا الفيديو الفاضح لها، لذلك فئة كبيرة يتحدثون حول ذلك الأمر بعد الفيديو الفاضح لها.

سناب هبه عبدالرحمن الرسمي (رابط) hebaicon tiktok + snapchat

التعليقات

اترك تعليقاً