التخطي إلى المحتوى

بالأحمر.. مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook تستعرض مؤخرتها وتثير ضجة

أثار فضيحة كيكة ام شامبو facebook ضجة على تطبيقات التواصل “انستقرام و سناب شات و تيك توك” مؤخراً، حيث خرجت شهيرة السوشيال ميديا، في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على “TikTok”، للحديث مع متابعيها.

وتضمن بث مباشر كيكة أم شامبو إيحاءات جنسية وألفاظ نابية، وسرعان ما اعتلى وسم مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook ، قائمة المواضيع الأعلى بحثاً.

وتحرص المثيرة للجدل كيكة أم شامبو على الظهور في بث مباشر “لايف” من خلال صفحاتها الشخصية عبر “TikTok – facebook – twitter – Snapchat”، ويتفاعل معها العشرات من المستخدمين، وتنال عليها عديد الهدايا الممولة.

ما لا تعرفه عن كيكة أم شامبو وهذه جنسيتها ومحل إقامتها

تصدرت كيكة أم شامبو حديث رواد التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، بحثًا عن من هي وجنسيتها وكم عمرها وغيرها من المعلومات التي يرغب متابعيها في الإطلاع عليها، لعل أبرزها موطنها. وحسبما نشرته مصادر إلكترونية، عبر الشبكة العنكبوتية، تبين أنها من أصول عربية.

وتخطت كيكة أم شامبو من العمر حاجز الثلاثون عاماً، ويُزعم أنها مغربية الجنسية وتقيم في الرياض بالسعودية. أما عن سبب شهرتها، فقد حظيت بتفاعل ملحوظ في السنوات الماضية، إثر المحتوى المثير الذي تقدمه من خلال حساباتها الشخصية عبر “TikTok – facebook – twitter – Snapchat”.

وذاع أسم كيكة أم شامبو من خلال عالم السوشيال ميديا، وسرعان ما أصبح يُتابعها أقل من 100 ألف متابعاً على فيسبوك، وقرابة الـ50 ألف شخصاً من خلال انستقرام.

مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook

تبادل رواد التواصل الاجتماعي TikTok – facebook – twitter – Snapchat مقطع فيديو فضيحة كيكة أم شامبو الذي نُشر للمرة الأولى عبر صفحتها الشخصية على instagram.

ولقى المقطع رواج ومشاهدات كبيرة، بعد مرور ساعات قليلة من نشره، وتباينت ردود الأفعال الغاضبة تجاه الفيديو المنتشر، الذي حصد آلاف المشاهدات.

وكانت أثارت كيكة أم شامبو من خلال حسابها على فيسبوك الجدل بنشرها فيديو ترتدي فستان أحمر مفتوح الصدر وقصير أسفل الركبة، واعتمدت إظهار مفاتنها من خلال المقطع، الذي لقى غضباً عارماً، وطالب المئات بالتوقف عن إثارة الجدل ونشر فيديوهات لا أخلاقية على العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: