الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فضيحة فرحان العلي الذي تسبب في ترحيله من الكويت

حصد مقطع فضيحة فرحان العلي، آلاف المشاهدات عبر موقع «يوتيوب» خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع صدور الحكم النهائي ضد الممثل الباكستاني بعد انتشار مقطع لا أخلاقي له.

ونشرت صحيفة “الإمارات اليوم” الإلكترونية، نبأ ترحيل الممثل الباكستاني فرحان العلي عن البلاد، ويأتي ذلك تزامناً مع المقطع الغير أخلاقي الذي انتشر له علي تطبيق سناب شات وحصد آلاف المشاهدات، كما لقي جدلاً واسعاً.

يجدر الإشارة إلي أن حكم محكمة التمييز، قضي خلال الأسبوع الماضي، بسجن العلي عامان فقط مع غرامة مالية قدرت بألف دينار كويتي، ولكن اليوم، تم تأكيد نبأ ترحيله إلي موطنه الأصلي باكستان.

مقطع فضيحة فرحان العلي

خرج الممثل الباكستاني، فرحان العلي، يعتذر لجمهوره عبر سناب شات، عن المقطع الذي تم تسريبه ونشره علي صفحته الشخصية، وقال العلي أن حسابه الرسمي علي السناب مهكر.

من هو فرحان العلي

فرحان العلي، ممثل باكستاني الجنسية، من مواليد يوم 5 أبريل سنة 1972 ميلاديًا، يبلغ من العمر 49 عامًا.

وصل طوله مؤخراً لـ1.32 سم، أما عن تفاصيل حياته الشخصية، فتبين أنه متزوج ولديه من الأبناء “مها وماهر”، حسبما جاء في الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

بدأت رحلة فرحان العلي مع عالم الفن في 2003، ولمع نجمه عن طريق ظهوره في الأعمال الدرامية الكويتية، ليشارك في لفيف من الأعمال المتميزة، كما أنه حرص علي التواجد في الساحة الإعلامية، ليقدم عدداً من البرامج المتميزة كان آخرها “سينمائيات” تم عرضه في 3020، أما عن المسلسلات فكان آخر عمل درامي يشارك به هو “الديرفة” عرض في 2019، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: محمد المنصور، هيفاء عادل، أسمهان توفيق، عبد الرحمن العقل، بثينة الرئيسي، عبير الجندي، حسين المهدي، وغيرهم.

error: