التخطي إلى المحتوى

مقطع فضيحة سبيد مع الطفلة كامل وبدون حذف

 مقطع سبيد كامل وبدون حذف، اليوتيبر الأمريكي الشهير كان حديث منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية ، وكان ذلك بسبب بثه لفيديو مباشر تسبب في غضب المشاهدين وعليه ارسل المشاهدين عديد البلاغات ضد القناة الخاصة به على يوتيوب.

شاهد مقطع سبيد كامل

وبعد مشاهدة الفيديو وجدنا ان السبب وراء غضب المشاهدين هو أسلوب سبيد في إدارة الحوار  مع الطفلة الصغيرة التي شاركته البث، حيث تصرف سبيد تصرف لا أخلاقي معها.

بدا الحوار بين سبيد والطفلة في مناقشة احد الألعاب الجديدة التي تم طرحها، إلا ان الطفلة لم تدرك قواعد اللعبة، وهو ما اثأر غضب سبيد الذي وجه صراخه نحوها وبكلمات ساخرة طلب منها الذهاب إلى النوم، سبيد لم يدرك ان ذلك الأسلوب سوف يتسبب في توجيه الانتقاد إليه وهو ما حدث بالفعل.

 

هل فعلا تم إغلاق حساب سبيد الأمريكي؟

نعم تمت الاستجابة من قبل إدارة اليوتيوب على البلاغات التي قدمت من عدد كبير من المتابعين له بعد غضبهم منه بسب عدم وجود أي احترام لخصوصية الآخرين، كما أنه كان يستخدم ألفاظا لا تليق بشهير مثله لكونه يعتبر قدوة لغيره، كما أنه كان قد تعرض لتقييد حسابه حوالي أكثر من 7 أيام بسبب قيامة بحركة جنسية أثناء لعبة كان يلعبها عبر بث مباشر، فقد عرف عنه أكثر من مرة يحاول أن يخترق القوانين لصالحه لشخصي ولكن ليس دوما ما يسلم .

من هو سبيد اليوتيوبر الأمريكي؟

هو شاب ولد في أمريكا ويبلغ حوالي أواخر العشرينات من عمره، يعتنق الديانة المسيحية مما جعل الكثير من الأنظار تلفت إليه في واحدة من الفيديوهات التي نشرها قبل سنة محاولا أن يدخل الإسلام ولكنه لم يفعل، والبعض علق على هذا الأمر أنه حاول فقط أن يكسب عدد متابعين أكثر من قبل بهذه الحركة، وأنه غير مقتنع بدين الإسلام ولكن يحاول أن يصل بقناته لأكبر عدد ممكن من المتابعين من مختلف الجنسيات والديانات أيضا، مما جعل قصة محاولة دخوله الإسلام عبر البث المباشر يثير ضجة كبيرة حوله بسبب عدم احترامه لهذا الدين.

التعليقات

اترك تعليقاً