التخطي إلى المحتوى

مقطع رهف القحطاني ومروج الرحيلي الغير لائق في المالديف
رهف القحطاني ومروج الرحيلي

تصدر مقطع رهف القحطاني ومروج الرحيلي الغير لائق في المالديف، الذي تسبب في عقوبتهما من الجهات المختصة السعودية، ترند محرك البحث اليوم.

وكانت نشرت مشهورتي سناب شات، رهف ومروج، مجموعة من مقاطع الفيديو لهما، خلال تواجدهما في “المالديف”. وعلى ما يبدو أن إحدى الفيديوهات لم تنال إعجاب السلطات. لذا صدر قرار عاجل عقب وصول الثنائي إلى الأراضي السعودية، مفاده تغريم كلاً منهما بمبلغ قدر بـ400 ألف ريال سعودي. وسرعان ما تناقل الخبر على نطاق واسع في الشارع السعودي خلال الساعات القليلة الماضية. وحصد تفاعل ومشاهدات كبيرة بعد مدة قصيرة من نشره على وسائل الإعلام.

مقطع رهف القحطاني ومروج الرحيلي الغير لائق في المالديف

وحسب ما وصلت إليه مصادر مطلعة، أتضح أن الفيديو الذي تسبب إلى تعرض الثنائي رهف القحطاني، ومروج الرحيلي إلى العقوبة. ظهورهم في مقطع متداول، وهم يمدحون السعودية، ويقللون من شأن المالديف، والجدير بالذكر، أن طريقة ظهور الثنائي حظيت على انتقادات لاذعة. إضافة إلى ذلك، الصور التي لقت غضب عارم خلال الأوان الماضية، والتي توثق ظهورهما بشكل غير لائق، ونشر صورهم بملابس ضيقة للغاية، إضافة إلى صورهم الشخصية بالمايوه.

الأمر الذي تسبب في غضب كبير على مستوى السوشيال ميديا. وراح العشرات من النشطاء، يطالبون بالتحقيق مع مروج ورهف، على خلفية الظهور الغير أخلاقي لهما، خلال عطلتهما في المالديف. وكان تصدر وسم أدعم رهف ومروج، الترند الأعلى شيوعاً على منصة تويتر خلال الـ24 ساعة الأخيرة. وضم الوسم، حملة كبيرة من التعليقات الداعمة لهما، في ظل الأنباء المتناقلة عنهما، والتي تفيد بصدور عقوبة قاسية في حقهما.

وأثار مقطع فيديو رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف، ضجة واسعة على تطبيق التدوين “تويتر” خلال الساعات الأخيرة. وسرعان ما وصل الأمر إلى عديد المستخدمين، الذين راحوا يبحثوا عن تفاصيل القرار الصارم من السلطات ضدهم، بعد واقعة المالديف.

من جهة أخري، كانت ردت رهف القحطاني، على المعلومات المغلوطة التي انتشرت عنها في الفترة الماضية. وأكدت مشهورة سناب شات في السعودية، أنها سعودية الجنسية ووالدتها، مبيناً أن هناك معلومة مضللة تؤكد أنها من أصول سورية، ولكنها عارية من الصحة.