التخطي إلى المحتوى

مقطع بي ام الكويت تسريب المقطع كامل للكبار
شاهد مقطع بي ام ابيض الكويت علي تويتر و انستقرام

نشر مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، مقطع بي ام الكويت ، تحت عنوان فضيحة داخل سيارة بي ام ابيض، و علي السياق نال مقطع الفيديو لأكثر من مليون مشاهدة حتى الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت شاب مع فتاة في حالة عالية من السكر، و هم يقومون بالأعمال النافية بالآداب والذوق العام ، وما أغضب المغردون أنهم قاموا بهذه الأعمال في الشارع العامة وسط السيارات .

وكان تساءل الكثيرون عن كيف تم تسريب أو تصوير هذا المقطع، حيث قام أشخاص بتصويره من السيارة أثناء قيام الشخص بالأعمال النافية للآداب ، وسرعان ما انتشر الفيديو علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي.

شاهد مقطع بي ام ابيض الكويت علي تويتر و انستقرام

وقالت السلطات الكويتية ، في بيان لها مساء اليوم ، أنه تم القبض علي اللذان ظهروا بالفيديو المتداول ، و أشارت أنه سيتم التحقيق في الواقعة والعرض علي النيابة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بحق ما فعلوه في الشارع العام من عمل لا يليق بالذوق العام و الشعب الكويتية.

شاهد الآن: مقطع فيديو راعي ألبي أم الأبيض في الكويت كامل للكبار فقط +18

و يبحث العديد عن مشاهدة مقطع راعي البي ام ، و الذي شهده المملكة الكويتية ، و أصبح تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك خلال ساعات من تسريبه .

جدير بالذكر أن المقطع تم حذفه من موقع الفيديوهات يوتيوب، نظراً لأنه يخالف السياسات الخاصة باليوتيوب ، كونه يحتوى علي مشاهدة غير أخلاقية ، فيما لا زالت بعض الحسابات تحتفظ بالمقطع ، من خلال صفحاتها علي السوشيال ميديا (“فيس بوك و تويتر و انستجرام”.

طالع الآن: فيديو.. تفاصيل مقطع بي أم أبيض الكويت وكيف تم تصويره وتسريبه علي وسائل التواصل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: