الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فيديو.. تفاصيل مقطع بي أم أبيض الكويت وكيف تم تصويره

مقطع فضيحة سيارة بي أم أبيض الكويت الذى يشعل تويتر والمجتمع الخليجى ، حيث قاموا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو في صباح اليوم والذي يشتمل على شاب وفتاة يقومون بممارسة الرذيلة في الشوارع العامة وذلك بالقرب من أحد السيارات قام المغردون باطلاق بي أم أبيض على هذا المقطع وذلك نسبهة إلى السيارة التي كانت ظاهرة في هذا الفيديو.

قصة مقطع بي أم أبيض الكويت

نشر فيديو على موقع تويتر يتناول المغردون والذي يظهر به ممارسة الرذيلة من قبل شاب وفتاة وظهورهم في هذا المقطع بالافعال المخلة بالاداب وكان ذلك قريب من سيارة توجد في الشارع العام حيث أن أحد المارين في هذه المنطقة قام بتصويرهم واحد المغردين قام بالتوضيح أن هذا المقطع تم حدوثه في شارع من شوارع الكويت ، ولكن لم يتم الكشف عن الجنسية الخاصه بالشاب والفتاة.

شاهد أيضًا: مقطع بي أم أبيض الكويت (فيديو فاضح) يتصدر تويتر.. تعرف علي قصته

مقطع فضيحه سياره بي ام أبيض الكويت

في المقطع المنتشر والمتداول ظهر به فتاة ترتدي فستانا قصيرا وكانت تلك الفتاة حافية القدمين كما كانت تقوم بعمل بعض الحركات التي تخدش الحياء بل وخادشة الذوق العام وكل هذا مع شاب داخل سيارة ياره من أنوع بي ام وتم تصويرهم داخل وخارج السيارة أيضا في منتصف المقطع المتداول تم ظهور الشاب والفتاه وهما عاريان تماما وذلك أحدث غضبا كبير لدي المتابعين ، ومن الموضح من هذا المقطع أن كليهما في وضع سكر.

قام رواد التواصل الاجتماعي بدشن هاشتاج مكتوبه “بي ام ابيض” وقام المتابعين بالتعبير عن غضبهم من أن ينتشر هذا المقطع كما قال نايف مغردا بشدة غضبه من هذا الجهل في اي دوله يحمل اسمها شعب مسلم ويغضب من حدوث هذا التصرف .

وقال بأن يقوم المصور بالستر على الناس حتى لو كان هذا المنظر غير لائق او غير حضاري ومنوها اننا في زمن الابتعاد عن الله والمشي على طريق الانفتاح والجهل كما قال أحمد أنه يلعن حدوث هذا الفعل في الشارع وكيف لم يتدخل احد وقت حدوث هذا الفعل أمام الناس وتحدث اخر داعيا بأن يصلح الله حالنا وحال الفاعل منوها ان هذه من علامات الساعة الكبرى وهي أن يرى أحدهم في الشارع فيقول له لو لقيت نفسك خلف جدار.

كما تحدث آخر قائلا أن من قام بالتصوير كان عليه ان يتصل على الشرطة وهو يمتلك دليل بتصويره ولكن كيف لم يتصل بالشرطة كما قال آخر أن هذا إسلام بالاسم فقط وكيف يقوم البعض بالترويج للمقطع ولهذه الرذيلة بكل وقاحة.

قد تقرأ أيضًا: فيديو سيارة بي ام ابيض الكويت “شاب وفتاة بالشارع “

error: