التخطي إلى المحتوى

مقطع باسم سلامة الترهوني الاصلي كامل tiktok.. فيديو باسم سلامة ليشو المسرب

مقطع باسم سلامة الترهوني تيك توك – فيديو باسم سلامة ليشو ، حيث تصدر عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وخاصةً “tiktok”، مقطع فيديو غير  لائق لأحد مشاهير السوشيال ميديا في ليبيا، وسرعان ما انتشر على نطاق واسع.

وتحت “وسم – هاشتاج”، فضيحة باسم سلامة الترهوني ، روجت عدد من الحسابات لفيديوهات لأحد مشاهير تيك توك، زاعمين تورطه في فيديو غير أخلاقي مسرب. وانتشر الوسم كالنار في الهشيم، وسط مطالبات بحذف الفيديو الأصلي وعدم فضحه. في حين طالب العشرات بنشر المقطع، بالرغم من احتوائه على مشاهد لا تليق بالبعض.

فيديو فضيحة باسم سلامة الترهوني يحصد آلاف المشاهدات عبر tiktok

تجاوز مقطع فيديو ، فضيحة باسم سلامة على ابليكشن “تيك توك”، حاجز النصف مليون مشاهدة، بعد مرور 24 ساعة من تسريبه على تطبيقات السوشيال ميديا. حيث روجت بعض الصفحات، لروابط ذات صلة بالفيديو المنتشر، وتفاعل معها الكثيرون من النشطاء في الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، يُزعم أن التيك توكر ومشهور التواصل في ليبيا “باسم سلامة” وشهرته “باسم الترهوني”، خرج في بث مباشر غير لائق عبر إحدى منصاته الاجتماعية. وتم الترويج للفيديو فيما بعد، وأثار حالة من السخط والاستنكار في الشارع الليبي وبين معجبيه.

حيث اشتهر مشهور تيك توك، باسم سلامة، بفضل محتواه الذي يميل إلى الطابع الكوميدي، وحاز أسمه على تناقل واسع في الإعلام بعد انتقاده الشخصيات السياسية في الدولة الليبية.

القبض على باسم سلامة بعد الفيديو المسرب

انتشرت شائعات، تفيد بـ”القبض على الترهوني”، على خلفية فيديو فضيحة باسم سلامة ليشو الذي وصل صداه إلى العديد من المستخدمين بعد مدة من تسريبه عبر منصة تيك توك.

وتباينت ردود الأفعال، تطالب بعدم تداول مقطع باسم سلامة ليشو الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في “جوجل”، في الساعات الأخيرة.

ويعتذر كايرو تايمز، على عدم نشر الفيديو، خاصةً وأنه يحتوى على مشاهد لا تناسب فئات عمرية معينة، ومخالف للمعايير والضوابط. ويجدر الإشارة، أن حسابات كثيرة روجت لأنباء مغلوطة في فيما يخص فيديو ليشو المنتشر، زاعمين أنه تم القبض على باسم الترهوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: