التخطي إلى المحتوى

مقطع انيل ايلتير الغير لائق كامل – حساب انستقرام الممثل التركي انيل التر

مقطع انيل ايلتير الغير لائق كامل – حساب انستقرام الممثل التركي انيل التر ، حيث ضجة مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو لممثل تركي شهير “Anıl İlter”، أعتبره النشطاء بالغير لائق. وانتشر الفيديو على نطاق واسع، محققاً آلاف المشاهدات بعد دقائق من نشره، وسط مزاعم بأنه السبب في إغلاق حسابه عبر instagram.

مقطع انيل ايلتير الغير لائق كامل

أحدث ستوري شاركه الممثل التركي “Anıl İlter – انيل ايلتير”، من خلال صفحته الرسمية عبر “انستقرام”، غضب الآلاف من متابعيه في السعودية. وتضمن المقطع إساءة لموسم الرياض، حيث أظهر الجانب الآخر من شخصية “انجين” عن دوره في مسلسل “انت اطرق بابي” الذي حقق مؤخراً نجاحاً غير مسبوق، وتربع على عرش المشاهدات في منطقة الخليج، وخاصةً السعودية.

وقال انيل التر من خلال مقطع الفيديو الذي شاركه عبر حسابه الشخصي في “انستقرام”: “ماذا يعني أن جميع النجوم في الرياض”. وتابع: “هل جننتم؟ اللعنة عليكم”. وفي نهاية المقطع، أقدم على توجيه البصق إلى شاشة التلفزيون، نحو صورة رونالدو وميسي.

وحذف انيل ايلتير الشهير أيضًا بـ”انيل التر”، الفيديو بعد دقائق من نشره. وانتشرت مزاعم بأن حسابه على أنستا تم إغلاقه من إدارة التطبيق، وفي الحقيقة أنه لا يزال يعمل حتى تاريخ تحرير هذا التقرير. وبإمكانكم التأكد من صحة الخبر من عدمه من خلال الدخول إلى حسابه عبر انستجرام عن طريق الرابط الذي نرفقه في السطور التالية.

حساب انستقرام الممثل التركي انيل التر

دخل حساب انستقرام الممثل التركي انيل التر دائرة الضوء في الساعات الماضية، خاصةً بعد تداول الفيديو الذي أساء فيه إلى نجوم الرياض. ويُمكنكم الدخول إلى صفحته الشخصية الوحيدة عن طريق التوجه إلى هذا الرابط anililter@.

وأنيل إلتر ممثل تركي من مواليد الثالث من أبريل 1981 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 41 عامًا، ولد ونشأ في مدينة إزميت التركية. دخل القفص الذهبي في 2009، وتزوج من “أيبك إلتر”، ورحب بعالم العزوبية في سنة 2019، يصل طوله لـ1.8 سم. اشتهر في دول الخليج، عن دوره في شخصية “انجين” بمسلسل انت اطرق بابي الذي وصل إلى مكانة عميقة في قلوب المشاهدين في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: