التخطي إلى المحتوى

مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق.. شاهد القصة الكاملة

قال المواطن صاحب الفيديو المعروف إعلاميًا بـ”مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق”، خلال فيديو بث مباشر له منذ الساعات القليلة ، و الذي ظهر من خلاله يوضح التفاصيل الكاملة حول هذا المقطع ، عقب إنتشاره وحصد ما يقارب من مليون مشاهدات عبر المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وقال في الفيديو أن هذا الفيديو تم تسريبه أو نشره عن طريق الخطأ ، مشيراً أن أبنته الصغير كان معها الهاتف ، و قامت بنشر المقطع مع احدي الجروبات المشترك بها دون علمها بأي شئ كونها لا زالت طفلة صغيرة .
و أشار أن هذا الفيديو لي ولزوجتي الثانية ، موضحًا أنه متزوجة من إثنين ، وأكد

أنه فور تلقي مكالمة من أحد الأصدقاء له كان من ضمن أعضاء الجروب الذي تم نشر الفيديو من خلاله ، و قال له أنه تم نشر مقطع له مع زوجته ، و علي الفور أسرع المواطن في حذف الفيديو عقب حصده لألاف المشاهدات ، و لكن كان بعض النشطاء قد قاموا بتحميله عبر الهواتذ الذكية لهم.

وطالب المواطن النشطاء و أعضاء الجروب عدم الترويج للمقطع ، و أوضح لهم كيف تم تسريبه وكل التفاصيل ، و برغم ذلك لم ينصت له أحد .

مقطع المطوع يقبل زوجته في السوق

و سرعان ما انتشر المقطع بشكل كبير وحصد الآلاف المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، كما قام بعض النشطاء بنشره علي حساباتها الرسمية علي تويتر و انستقرام أيضًا ، و أصبحت القضية رآى عام ، دون علم أن هذا المواطن أوضح التفاصيل.

جدير بالذكر أن هناك العديد من المغردون تعاطفوا مع هذا المواطن السعودي صاحب المقطع ، و طالبوا النشطاء الآخرون بحذف الفيديو ، حفاظًا علي خصوصيته دون وجود أي إنتهاكات في الأمر ، لآن الشعب السعودي ، عُرف عنه الأخلاق وحُسن التصرف علي مدار السنين الماضية ، و أكد البعض بضرورة مساندته و العمل علي إيقاف المقطع من الإنتشار ، بعدما تصدر وسائل التواصل الاجتماعي ، و دشن المغردون هاشتاج تحت هذا العنوان.

شاهد أيضًا: مصر.. تداول مقطع احضان و قبلات ساخنه لطالب وطالبة في المدرج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: