التخطي إلى المحتوى

مقطع المتحرش الكبير بالسن في السعودية يحصد آلاف المشاهدات
المتحرش الكبير بالسن

مطالبات بـ”القبض على المتحرش الكبير بالسن”، الوسم الذي تصدر ترند تويتر في السعودية خلال الساعات الأخيرة، حيث سجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية، عن مقطع المسن الذي يتحرش بالخادمة.

وأظهرت الصور المنتشرة بي مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهور رجل مسن، ويُزعم في تعليقات النشطاء، أنه أقدم على التحرش بالخادمة. وتناقلت الصور على نطاق واسع خلال الساعات الأخيرة، في حين لم ترصد أي جهة إخبارية الفيديو المزعوم حتى تاريخ هذا النص.

مقطع المتحرش الكبير بالسن

يذكر أن مقطع الرجل المتحرش الكبير بالسن، تصدر عمليات البحث الرائجة اليوم، خاصة عقب أن صعد وسم القبض على المتحرش الكبير في السن، قائمة الأعلى شيوعاً على منصة تويتر. وزعمت صفحات أن الفيديو تم تصويره في السعودية، وحسابات أخري قالت الإمارات. وفي التفاصيل، تبين أن عدد من القنوات على يوتيوب، نشرت الفيديو، زاعمة أنه مصور من داخل الإمارات. ويرصد تحرش أحد الرجال المتقدمون في العمر، بخادمة المنزل.

وأثار المقطع، حالة من الضجة على تطبيقات السوشيال ميديا. خاصة عقب أن روجت حسابات معنية بالأخبار، الفيديو على نطاق واسع. وسرعان ما ظهر التاق في صدارة الأعلى رواجاً، وتصدر بذلك، عمليات البحث في جوجل اليوم. وتفاعل بعض النشطاء مع الوسم، وكتبت إحدى المستخدمات قائلة :”الله يصلح أمره واضح إنه لا يعي لتصرفاته وكثير من كبار السن أو من شاب شعره. وتغطى بالبياض دلالة على أن جرس العمر قد دق بابه وهو لا زال يتحرش ويتغزل ويعارك نفسه مع النساء. لكن لا أقول إلا إنه حرمان في صغره أو مرض نفسي يعاني منه وما أكثر المرضى”.

وغردت أخري :”واضح كبير و مو بعقله مريض يعني ما ننكر أن اللي فعله بس كبير بالسن مو بعقله. استروا عليه والجهات الخاصة تتعامل معه. بس مو بفرض عقوبات شديده ما ابرر له واللي فعله طبعا سيء. والعاملة لها حقها بس ما يتقارن بالشباب اللي بعقولهم ويتحرشون عشان تشهرون فيه”.

قد يهمك: مقطع فيديو فضيحة زينب الموسوي بالغلط مع زوجها على سناب شات يثير ضجة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: