الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقتل مهدي المشاط اليوم أثر استهدافه تعرف علي التفاصيل

تصدر خبر مقتل القيادي اليمني مهدي المشاط اليوم الخميس مؤشر البحث في اليمن والسعودية خلال الساعات الحالية، حيث زعمت عدة حسابات علي منصة التدوين القصيرة تويتر رحيله عن عالمنا أثر أستهدافه من قبل عناصر مجهولة، وسرعان ما صعد الخبر إلي قائمة الأكثر رواجاً عبر صفحات السوشيال ميديا.

وانتشر الخبر بسرعة البرق علي كافة منصات التواصل الاجتماعي، حيث أكد عدد من المستخدمون بأنه تم استهدافه من قبل عناصر مجهولة صباح اليوم خلال تواجده في اليمن.

حقيقة مقتل مهدي المشاط

والجدير ذكره أن الأنباء التي تداولت عنه عارية تماماً من الصحة، وبالرغم من تأكيد حسابات معروفة بخبر وفاته. إلا أنه لم تذكر أي من الصحف أو المواقع المعروفة أي أخبار أو معلومة في هذا الشأن. وبهذا لا يزال الخبر غير حقيقي وعاري من الصحة إلا أن يتم تأكيده أو نفيه من قبل الصحف الرسمية خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن مهدي محمد حسين المشاط من مواليد 1986 ميلادياً ويصل عمره إلي 35 عامًا، ولد ونشأ في الرقة التابعة لصعدة. حصد شهرة واسعة من وراء الإعلام وظهوره التلفزيوني، ويُعتبر من ضمن الشخصيات البارزة في الشأن القيادي اليمني.

وكتبت مسك تقول :”انباء عن نفوق مهدي المشاط بغاره للتحالف يوم امس بجسر جولة المصباحي بمنطقة السبعين في صنعاء”. وعلق فراج الصهيبي قائلاً :”أنباء عن مقتل #مهدي_المشاط رئيس حكومة الحوثي، بعد إصابته ب كورونا f15 على جسر السبعين في صنعاء”.

وغرد عبداللطيف بن عبدالله آل الشيخ معلقًا :”القيادي الذي قتل في جسر السبعين بغارة لطيران التحالف هو #مهدي_المشاط رئيس ما يُسمى بالمجلس السياسي للمليشيات و القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية الحوثية و منتحل صفة رئيس الجمهورية و رتبتة مشير ركن”.

ومهدي المشاط ينتمي إلي أنصار الله (الحوثيين)، ولعل منصبه كـ”رئيس المجلس السياسي الأعلى” من أشهر المناصب التي عمل بها، وتم تعيينه خلفاً لـ”صالح الصماد”.

error: