التخطي إلى المحتوى

أنباء عن مقتل دنيا بطمة الفنانة المغربية.. حقيقة خبر وفاة دنيا بطمة

انتشرت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، تفيد بـ”مقتل دنيا بطمة“، النجمة المغربية المعروفة، عن عمر يناهز الـ31 عاماً، الخبر الذي أثار حالة من الذهول بين معجبيها.

حيث أحدث خبر وفاة دنيا بطمة عديد التكهنات على مواقع السوشيال ميديا.  وفي التفاصيل، تعمدت بعض الحسابات، نشر أنباء مغلوطة حولها، وسرعان ما لقت صدى بارز. وسجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف المعدلات البحثية، نحو خبر مقتل دنيا بطمة الذي تصدر ترند يوتيوب في المغرب، وسط تساءل العديد من صحة الأنباء التي لفتت الأنظار خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

صحة خبر مقتل دنيا بطمة

روجت بعض قنوات “اليوتيوب”، عن مصادر غير رسمية، أنباء بـ”مقتل دنيا بطمة”، الفنانة المغربية الشهيرة. وأتضح أنها مجرد أخبار عارية تماماً من الصحة، الهدف منها إثارة الجدل وحصد المشاهدات والتفاعل. وكانت نشرت بعض الحسابات المزعومة، أن خلاف دنيا بطمة مع زوجها، وضعها في مأزق مؤخراً، خاصةً بعد تصريحاتها حولين زوجها، وسرعان ما تباينت ردود الأفعال، بأنه ينو الانتقام منها، بعدما شوهت صورته أمام الإعلام.

ونفت مصدر موثوق، جميع الأخبار التي تناقلت على الساحة في الأوان الأخيرة، بشأن وفاة دنيا بطمة مؤكداً أنها حية ترزق. وأشار ذات المصدر، أنه لابد التحري من صحة الخبر قبل نشره تفادياً من قلق المعجبين، خاصةً وأن الأخير تتمتع بشعبية جارفة، ولها محبيها في شتى البلدان العربية، ويحظى أسمها باستحسان ملحوظ.

تفاصيل خبر وفاة دنيا بطمة

تصدر خبر وفاة دنيا بطمة الفنانة المغربية، عمليات البحث الرائجة، وسط صدمة البعض من تداول مثل هذه الأخبار. ويجدر الذكر، أن الأسبوع الجاري، شهد اهتمام كبير بالنجمة الشهيرة، تزامناً مع مشكلتها مع زوجها، التي أفصحت عنها مؤخراً للمتابعون، وأصبحت مشكلتها قضية دسمة بحديث الإعلام بشكل متواصل. خاصةً وأن بطمة، من ضمن المشاهير الذين يحرصون على مشاركة كل تفاصيل حياتها مع متابعيها، والكشف عن آخر تطورات حياتها، وأصبح من المألوف على معجبيها، أن تشارك إياهم بمثل هذه الأمور.

مشكلة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

بدأت الخلافات تتوالى بين الثنائي دنيا بطمة ومحمد الترك منذ العام 2021. والبداية مع بطمة، التي أشارت في تصريحات صحفية، أنها انفصلت عن زوجها، بعدما وصلت لها معلومات بأنه يخونها، وأوضحت أنها قررت الطلاق منه. وبعدها بوقت قصير، خرج المنتج البحريني الشهير محمد الترك، يتحدث عن تفاصيل الأزمة مع زوجته. وتدخل بعض المشاهير في الأمر، وسرعان ما أصبحت القضية شهيرة لدي الإعلام، ومصدر اهتمام بارز. وانتشرت أنباء على مختلف وسائل الإعلام بالمغرب، أن محمد الترك، قرر العودة مجدداً إلى زوجته بطمة، وانتشرت صورهما من جديد، وسط ذهول الجماهير من قصتهما التي كانت في الصدارة مؤخراً. وللإشارة، لا تزال أنباء عودة دنيا بطمة لزوجها محمد الترك، شبه رسمية، لحين تأكيدها من النجمة ذاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: