التخطي إلى المحتوى

مقتل خادمة فلبينية في الكويت.. اكتشف انها حامل فتخلص منها في بر السالمي

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول تفاصيل جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت البشعة التي هزت الرأي العام، وسط احتمالات بوصول صداها لخطورة دولية. حيث أقدم شاب، على قتل خادمة بطريقة مروعة، فور علمه بجريمته النكراء، قام بالتخلص منها.

وفي التفاصيل، قالت مصادر، أن تفاصيل الجريمة مروعة، وحتى الآن، لم تكشف الجهة المختصة عن تفاصيلها وما أسفرت عنه التحقيقات. في حين انتشرت تفاصيل الجريمة عبر شبكة التدوين “تويتر”، وأثارت اهتمام الرأي العام في الـ24 ساعة الماضية.

جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت حديث الساعة

أصبحت جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت حديث الساعة في منطقة الخليج. ففي السبت الماضي 21 يناير 2023، تم العثور على جثة امرأة، وبالفحص تبين أنها فلبينية الجنسية وتعمل كخادمة لإحدى الأسر في الكويت.

وقال المحامي عبدالعزيز اليحيى عبر حسابه الشخصي: “نحن أمام قضية بشعة وقد تكون تبعاتها خطيره دوليا!”. وتابع: “مواطن “١٦” اغتصب خادمته من الجنسية الفلبينية، وبعد فتره علم بان الخادمة حامل!”.

واختتم: “فقام بضربها بعشوائية بأنحاء متفرقه من جسمها ابتداء من البطن إلى الجمجمة حتى وصل إلى حد الوفاة، ورماها في بر السالمي”، وذلك عبر هاشتاج #جريمة_بر_السالمي.

وعلق المحامي الكويتي “عبدالرحمن الصقلاوي”: “نحن أمام قضية بشعة إذ لم يتم إلقاء الضوء عليها ودراسة مسبباتها ومحاولة علاج هذا السلوك العدواني الدنيء وسد ثغرات المؤدية لازدياد هالنوعية من الجرائم سوف نكون في واقع مرير تمحق به البركة من صرخات المظلومين جراء هذه الأفعال ، المسؤولية تقع على النظام ثم المجتمع”.

القبض على منفذ جريمة مقتل خادمة فلبينية في الكويت

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية، مساء الثاني والعشرين من يناير 2023، عن القبض على المتهم وراء جريمة “بر السالمي”. ولم يكشف حساب الوزارة الرسمي على “تويتر” عن أي متعلقات أخرى، مما أثار فضول العديد حولين أسباب الجريمة المروعة. وتناقلت حسابات شبه رسمية، تفاصيل الجريمة، التي راحت ضحيتها خادمة من الجنسية الفلبينية بعد تعرضها لأبشع أنواع العذاب.

ويُزعم أن شاب يبلغ من العمر 16 عاماً، أقدم على التعدي على خادمة المنزل. وتجرأ على اغتصابها، وعقب علمه بحملها، قام بضربها حتى الموت، ثم تخلص من جثتها في “بر السالمي”، إلى أن عثرت الشرطة على جثتها، وتم التعرف على هويتها. وبحسب بيان الوزارة، تم إلقاء القبض على المتهم، وسيتم التحقيق معه في الساعات المقبلة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكافة الإجراءات النظامية بحقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: