الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقتل الراقصة لوردينا في مصر.. تعرف علي التفاصيل

انتشر خبر مقتل الراقصة لوردينا، تريند اليوم الجمعة، علي صفحات السوشيال ميديا بمصر، وكشفت وسائل إعلام، حقيقة الأنباء المتضاربة خلال الساعات الأخيرة.

وتُعتبر الراقصة لوردينا، من الراقصات الذين لقوا شهرة واسعة في مصر، وحققت التريند الخاص بها في مطلع العام الماضي، خلال تواجده في احدي الأماكن الخاصة بمستحضرات التجميل وأمور أخري، وأشعلت الأجواء هناك، وسرعان ما انتشر المقطع علي انستقرام وحصد ملايين المشاهدات.

حقيقة خبر مقتل الراقصة لوردينا

كشفت الأجهزة الأمنية، بأن الراقصة التي قتلت في التجمع الأول، تحمل جنسية احدي دول شرق آسيا، وتبين أن عمرها 26 عاماً، مما يؤكد أن الراقصة لوردينا، بخير وليس لها علاقة بتلك الأنباء، كونها برازيلية الجنسية وتتخطي الـ30 عاماً من حيث العمر.

من هو زوج الراقصة لوردينا

كشفت الراقصة البرازيلية لوردينا، أنها كانت متزوجة من قبل مواطنها “داني”، ولكنها انفصلت عنه خلال الأعوام الماضية، مؤكدة أن السبب الرئيسي لذلك أنه رفض إقامتها في مصر واستمرارها في ممارستا نشاطها الفني وإقامة الحفلات.

كم عمر الراقصة لورديانا

تساءل عشرات الأشخاص عن كم عمر الراقصة البرازيلية المقيمة في مصر لورديانا، وتبين أنها تبلغ من العمر 32 عامًا، حسب ما نشرته عدد من المواقع الإلكترونية علي شبكة الأنترنت.

وصعدت لورديانا، إلي قائمة الكلمات الأكثر بحثًا علي غوغل في مصر اليوم، بالتزامن مع تداول خبر مقتلها في التجمع الأول.

error: