التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. تفاصيل استعداد جيرارد بيكيه للزواج من “كلارا شيا”

جدل كبير يحيط بنجم برشلونة الأسبق والمدافع المخضرم للقلعة الكتالونية “جيرارد بيكيه” إسباني الجنسية، وذلك منذ اللحظة التي تم الإعلان فيها عن انفصاله عن المغنية الشهيرة “شاكيرا”.

ومنذ ذلك الحين، شائعات متعددة تطارد الثنائي وضجة مع كل صورة أو منشور على حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن الثنائي يتمتعان بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم.

جيرارد بيكيه يستعد للزواج من “كلارا شيا”

وفي آخر واقعة، تحدثت العديد من الصحف في إسبانيا وأوروبا عن استعداد النجم المُعتزل “بيكيه” للزواج من جديد عقب فترة من انفصاله، وهو ما يُعتبر أو يعتبره الكثيرون بمثابة “صفحة” أو “ضربة قوية” لحبيبته السابقة “شاكيرا”.

حيث أن شاكيرا لا زالت حتى الآن وحيدة عاطفيا منذ انفصالها عن النجم الإسباني، بينما قرر بيكيه أن يستبق الخطوة ويقص الشريط وينهي كل احتمالات عودتهما من جديد عن طريق الزواج وبدء رحلة جديدة في حياته العاطفية.

بيكيه مع صديقته كلارا شيا
بيكيه مع صديقته كلارا شيا

من هي كلارا شيا زوجة بيكيه المُنتظرة؟

وقد كشف “روبرتو أنتولين” وهو صحفي إسباني، عن تفاصيل استعدادات جيرارد للزواج من “كلارا” وهي فتاة إسبانية الجنسية وتقيم في مدينة “برشلونة” وتبلغ من العمر 23 سنة، اسمها بالكامل “كلارا شيا” وتعمل في شركة “كوزموس”.

وجدير بالذكر أن تلك الشركة يمتلكها “بيكيه” أيضاً ضمن سلسلة أعماله المختلفة بعيداً عن نشاطاته في عالم كرة القدم، ومن المعروف عن بيكيه تنوع مجالات عمله واتجاهه بالأخص لمجال إدارة الأعمال والحملات التسويقية.

ويشار إلى أن “كلارا” طالبة متخصصة في العلاقات العامة، وهي فتاة جميلة نالت إعجاب بيكيه للدرجة التي قرر فيها الزواج منها وخطو أول خطوة عاطفية في حياته وطوي صفحة “شاكيرا” بشكل نهائي.

ماذا يريد بيكيه من هذا الزواج؟

بيكيه مع زوجته السابقة شاكيرا
بيكيه مع زوجته السابقة شاكيرا

وتحدث الصحفي أنتولين أن من ضمن رغبات “بيكيه” في هذا الزواج هو إنجاب أطفال سريعا، على الرغم من عدم وجود نية صريحة لدى “كلارا” بهذا الأمر.

ولكن حتى هذه اللحظة، لم يُعلّق أو يتحدث النجم الإسباني عن هذه الشائعات ولا حتى “كلارا شيا” بشكل رسمي، وكلها أنباء صدرت من صحف إسبانية وصحفيين على مسئوليتهم المهنية والشخصية.

طالع أيضاً: آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني ريان بعد إجراء عملية جراحية

التعليقات

اترك تعليقاً