التخطي إلى المحتوى

معلومات عن زوج أفنان الباتل وأول ظهور له
أفنان الباتل وزوجها

ضجت منصات البحث، حولين “زوج أفنان الباتل“، وسط تساءل الجميع هن هويته وأسمه. وتُعتبر أفنان الباتل من ضمن الشخصيات الخليجية الأعلى متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن خلال السطور التالية، سوف نتطرف للحديث عن جوانب حياتها عنها، ومعلومات تكشف لأول مرة.

ما لا تعرفه عن أفنان الباتل

إن أفنان الباتل فاشينيستا سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال عالم سناب شات، وهو من التطبيقات الاجتماعية التي ساهمت بشكل بارز في شعبيتها. وتتميز الباتل بإيجادها للغة الإنجليزية، حيث أنها حاصلة علة شهادة البكالوريوس من جامعة الملك “سعود”، تخصص ترجمة، وبعد التخرج تزوجت في سن الـ31 عاماً، حسبما أكدته مصادر إلكترونية سعودية موثوقة. لدي أفنان الباتل شعبية جارفة على مستوى السوشيال ميديا، حظيت بشهرة ملحوظة عن طريق تطبيق “السناب”، كونها تحرص على مشاركة جمهورها بكل جديد لها.

كم عمر أفنان الباتل الآن

ضجت وسائل البحث، بحثًا عن كم عمر أفنان الباتل الحالي، حيث يهتم المئات من الأشخاص، معرفة مثل هذه الأمور حولين مشاهير التواصل، وتبلغ الباتل من العمر حالياً 36 سنة منذ 2022. وتمتاز أفنان الباتل، بطبيعة خاصة بين معجبيها، حيث لم يسبق وأن شاركت متابعيها بأي صورة لها، كما لم تكشف عن وجهها، بالرغم من عشرات المقاطع الشهيرة لها على مستوى التواصل الاجتماعي.

من هو زوج أفنان الباتل

تزوجت أفنان الباتل سنة 2017، من مواطن سعودي يدعى “عبدالعزيز الناصر”، وبحسب مصادر مطلعة، يعمل زوج أفنان الباتل في منصب مرموق بالسعودية، في حين ليس لديه أي ناشط على مستوى التواصل. وأتضح أن عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل، يكبرها من الناحية العمرية بفارق متوسط، في حين لم يرد معلومة واضحة تكشف عن فارق العمر بينهما.

وعلى جانب متصل، رزقت أفنان الباتل من زوجها بطفلين الأول يدعى “تركي” والثاني أسمه “مشهل”، وسبق وأن شاركت معهما عديد اللقطات المميزة. وكان طالب متابعي الباتل، بالكشف عن وجهها، وتكهن رواد التواصل، بأسباب عدم ظهورها بوجهها، مبينين أنها تعاني من مرض ما، وتفادياً للذلك قررت أن لا تظهر لمتابعيها إطلاقاً. وفي الحقيقة أن هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، وفي التفاصيل، أتضح أنه سبق وأن قامت إحدى الجهات الفنية، بتسريب صوراً لها، وتباينت ردود الأفعال آنذاك، حيث أكد النشطاء أنها تتمتع بوجه جذاب وممشوق.

حساب سناب أفنان الباتل

إن رابط حساب سناب أفنان الباتل، من ضمن الأمور الرائجة. ويهتم العديد من المستخدمين، بمتابعة حساباتهم نجومهم المفضلين، وتُعتبر الباتل من أشهر وأبرز النجوم على شبكة التواصل، حيث تقدم محتوى ترفيهي ومشوق لجمهورها، ولا تتضمن محتوى مثير، كما لم يسبق لها وأن وجهت حديثها مباشرةً عن شخصية ما، أو انتقدت تصرف أحدهم، وتفضل أن تكون هادئة وذات طابع خاص مع متابعيها على مختلف صفحاتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: