التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري والقنوات الناقلة | تفاصيل
معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

يبحث الكثيرون عن هوية معلق مباراة الزمالك وبيراميدز المرتقبة مساء اليوم في الدوري المصري الممتاز، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الزمالك ونظيره بيراميدز في إطار مواجهات كلا الفريقين في بطولة الدوري العام المصري هذا الموسم 2022.

وذلك في منافسة شرسة على حصد ثلاث نقاط ستكون حافز كبير للفريق الفائز لاستمرار الأداء الجيد في البطولة حتى المباراة الأخيرة من اجل المنافسة على تحقيق اللقب الغالي والمهم.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

والأكبر في جمهورية مصر العربية بكل تأكيد وهو درع الدوري المصري الممتاز، وجدير بالذكر أن جميع عشاق كرة القدم المصرية يترقبون بفارغ الصبر هذه المباراة النارية والمهمة بين هذان الفريقان.

موقف الفريقين قبل لقاء اليوم

وذلك خاصة أن كلاهما يسعى لتحقيق الفوز من اجل الاستمرار في بطولة الدوري بالشكل المطلوب وإسعاد الجماهير، إضافة إلى أن المباراة يتواجد بها عدة نجوم مميزين في قائمة كلا الفريقين والمديران الفنيان المميزان أيضا.

وهما جيزوالدو فيريرا وتاكيس جونياس اللذان يقود كل منهما فريقه بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة ولدى كلاهما دوافع كبيرة على المستوى المحلي ويسعى كلاهما لتحقيق بطولة الدوري المصري الممتاز 2022.

طالع أيضا: موعد أول مباراة لمصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي | تفاصيل

ويشار إلى أن آخر لقاء رسمي جمع بين الفريقين كان قد انتهى بفوز نادي الزمالك على الفريق السماوي بثلاث أهداف مقابل هدفين وكان في الدور الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022.

معلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة اليوم بين الفريقين في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الاثنين 1 أغسطس 2022 والموافق لتاريخ 3 محرم 1444 هجريا.

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على التلفاز المنزلي، ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي المصري الشهير والمخضرم “مدحت شلبي”.

التعليقات

اترك تعليقاً