الأخبار من المصدر إليك مباشرة

معلق مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري اليوم والقنوات الناقلة

0

شهدت الساحة الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل العارم بين النشطاء بشأن من سيتولى معلق مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري المصري المقرر لها اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري العام المصري ، وخصوصًا عقب تداول بعض الأخبار تفيد بتولى الإعلامي أحمد شوبير معلقاً علي أحداث اللقاء ، مما أدى إلي مطالبة إدارة القناة الرسمية الناقلة لجميع مباريات الدوري أون سبورت ، بإعفاء شوبير من تولى التعليق علي اللقاء كونه عُرف علي إعلامي وبرز في هذا التخصص.

معلق مباراة الاهلي وبيراميدز

و طالب المغردون و النشطاء بتولى المعلق المصري مدحت شلبي ، ليكون معلقًا علي أحداث اللقاء ، الأمر الذي وافق عليه الإعلامي بعدما تقدمت إدارة القناة الناقلة بهذا الإقتراح عليه ، فوافق حباً في الجمهور.

من جانبه قال الإعلامى أحمد شوبير “60 عامًا”، أن مدحت شلبي “76 عامًا”، سوف يتولى التعليق علي أحداث المباراة اليوم من خلال  قناة “أون تايم سبورت” ، كما كشف أن قناة أون تايم سبورت 2 سوف تكون متاحة لكم بتعليق أيمن الكاشف “47 عامًا”.

تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما سيتم إقامتها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة ، عل جانب ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية الجزائر العربية ومن الممكن لكم متابعة المباراة بجودة عالية hd من خلال ترددات القنوات المتاحة لكم علي القمر الصناعي نايل سات.

تردد ON Time Sports مدحت شلبي

بتعليق مدحت شلبي أضبط تردد أون تايم سبورت الجديد 2021 من خلال ترددها التالي: القمر الصناعي: نايل سات – الجودة: SD – التردد: 10853 أفقي H – معدل الترميز: 27500 – معامل تصحيح الخطأ: 5/6 – اسم القناة: ON Time Sports.

تردد ON Time Sports 2 ايمن الكاشف

من الممكن لكم متابعة قناة أون تايم سبورت 2 من خلال ترددها الجديد علي النحو: تردد القناة: 11449. – معدل الاستقطاب: أفقي. – معدل الترميز: 27500. – معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

علي جانب متصل كانت آخر مباراة أقيمت بين الأهلي المصري ونادي بيراميد في بطولة الدوري المصري بتاريخ 2-6-2020 ،  أنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ، سجل أهداف المارد الأحمر اللاعب أليوم بادجي في الدقيقة رقم 77 ، أما الهدف الثاني سجله اللاعب أليوم ديينغ في الوقت الضائع 1-+90 ، أما الهدف الوحيد لبيراميدز جاء عن طريق اللاعب علي جبر في الدقيقة 53 من عمر اللقاء.

طالع أيضًا: تردد قناة ليبيا الرياضية الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.