التخطي إلى المحتوى

معز مسعود انستقرام .. وما علاقته بـ “حلا شيحة”؟
معز مسعود انستقرام

معز مسعود انستقرام الذي أثار ضجة كبيرة على مختلف الصحف الالكترونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث يبحث عدد كبير جدا من الأشخاص عن معز مسعود الداعية المصري الذي انتشرت عنه في الآونة الأخيرة بعض الأنباء التي تفيد بأنه على علاقة غرامية مع الفنانة الشهيرة “حلا شيحة”، وهل هذا صحيح؟ أم أنها مجرد شائعات فقط لا أكثر؟، هذه الأسئلة نجيبكم عليها خلال هذه السطور.

كانت هناك الكثير من الأقاويل والأخبار عن الداعية الإسلامي معز مسعود بأنه مرتبط بعلاقة حب مع الممثلة الشهيرة “حلا شيحة”، وبدأت هذه الشائعات من خلال تعليقات موقع التواصل الاجتماعي التي كانت تدور بينهما مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في حيرة من هذا الأمر.

وكان ذلك بعد إهداء معز مسعود أغنية له وبصوته تحت عنوان “المقاتل” وأهداها لها قائلا ” لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهى إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن”، وبعد تلقيها الغنية قامت بنشرها مجددا لتعلق عليها قائلة ” أشعر بكل كلمة في أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء”.

وكانت الأنباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والصحف والمجلات منذ يوم 13 يونيو الماضي، وكانت هناك صورة قام بنشرها الداعية معز مسعود على حسابه الرسمي على انستجرام وهو يمسك جيتارا  ثم علقت عليها الفنانة حلا شيحة قائلة: “هاى معز مين واخد الصورة”، ثم قام بالرد عليها “شخص مهم أوى”.

وبعد كل هذه الأقاويل والأنباء التي أنتجها رواد موقع التواصل الاجتماعي والصحف الإخبارية المختلفة على شبكة الانترنت ظهر والد الفنانة حلا شيحة “احمد شيحة” ليصرح بأنه لا توجد أي علاقة رسمية بين الداعية معز مسعود والفنانة حلا شيحة وأنه لم يحدثه في ها الموضوع ولم يتقدم له للزواج من ابنته وأن ما يتداول حاليا مجرد أقاويل فقط ولم يتم تحديد أي علاقة رسمية بعد.

قد يهمك أيضا: حلا شيحة ومعز مسعود مسعود وقصة حب وليدة هل تنتهي بالزواج ؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: