الأخبار من المصدر إليك مباشرة

معدلات القبول الموحد 2021-2022 الرسمية من وزارة التعليم

اعلن موقع القبول الموحد في الأردن، عن الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية لمرحلة البكالوريوس للتوجيهي الأردني للعام الحالي 2021 2022، وننشر لكم من خلال السطور التالية رابط معرفة معدلات القبول الموحد 2021-2022.

وأكدت وزارة التعليم في المملكة الأردنية، عن ظهور نتائج القبول الموحد ٢٠٢١، وشدد مصدر من الوزارة، أنه علي الطلاب والطالبات الدخول إلي رابط وحدة القبول الموحدة لمعرفة النتيجة.

وأشار أن هناك عدد من المواقع، تزعم نشرها للنتيجة، وفي الواقع تبين أن النتائج عارية من الصحية، ومجرد أرقام متضاربة، مبيناً أن رابط الموقع الرسمي التابع للوزارة هو (http://www.admhec.gov.jo/)، المرفق مفعلاً أسفل التقرير.

إعلان النتيجة

وتم أعتماد أسماء الطلاب والطالبات المقبولين إلي الجامعات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتم اعتماد النتيجة يوم 1 أكتوبر 2021، من طرف محمد أبو قديس.

معدلات القبول الموحد 2021-2022

وكشف أن رابط معدلات القبول، بات مفعلاً تلقائيًا إلي صفحة المعدل، وكل ما علي الطلبة القيام به، اتباع الخطوات التالية:

أولاً يجب الدخول إلي موقع وحدة القبول، وبالتحديد إلي صفحة “المعدلات”، عن طريق النقر علي هذا الرابط.

ثانيًا الاستعلام عن الحدود الدنيا للمعدلات التنافسية لمرحلة البكالوريوس، للتوجيهي الأردني، للعام الجامعي 2021-2022.

وفي الخطوة الثالثة والتي تُعتبر الأخيرة، يقوم الطلاب و الطالبات بالنقر علي أختر أسم الجامعة، ثم نستعلم.

وعلي الفور، سيظهر لكم معدل القبول الخاص بكم في الجامعة، أو المعهد الخاص التي تم التقديم إليه في بيانات الرغبات، أو بطريقة أخري.

وأكد موقع وحدة القبول للمعدلات، أن نتيجة معدل القبول لطلاب التوجيهي بالثانوية العام، وكذلك الثانوية العربية، وطلاب البكالوريوس، أصبح متوفراً الآن من خلال الموقع.

علي جانب متصل، نجحت وزارة التعليم العالي، بالتعاون مع وزارة التربية، في إدارة ملف وطالبات الطلاب، وبالرغم من تفشي وباء كورونا في البلاد، إلا أنه تم إقامة امتحانات المرحلة الثانوية.

وتم خروجها بسلام دون إصابات مبالغة، علي خلفية تطبيق كافة الإجراءات الوقاية ضد الجائحة التي راحت تضرب في البلاد.

واليوم، تم نشر رابط نتائج المعدلات في الأردن للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢-٢٠٢١.

error: