التخطي إلى المحتوى

مطالبات بالقبض على نصاب تبوك وابنته لهذا السبب

اهتزت منصة التدوين “تويتر” بهاشتاج متصدر الترند حالياً تحت عنوان “نصاب تبوك وابنته”، حيث صعد الهاشتاج إلى قائمة الأعلى تداولاً على موقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بالسعودية، وسط مطالبات العشرات بالقبض على الشخص المذكور ونجلته على خلفية تورطهم في قضايا نصب حسب التعليقات المنتشرة.

وفي التفاصيل، قال حساب “ترند” الإخباري عبر (تويتر)، أن مواطنة تدعى “ع،ا” تمارس قضايا النصب منذ سنوات بالتعاون مع وكيل أعمالها “ع،ا” على المواطنون، من خلال إقناعهم باستثمار أموالهم في مشاريع تابعة لهم مثل الأراضي والإعلانات وغيرها من أمور النصب، ولكن في الجهة المقابلة لا توجد مصداقية في الموضوع، ويجدر الإشارة إلى أن مدونون كثر أكدوا أن مثل هذه القضايا منتشرة منذ زمن، ووفقًا لما أكده مغردون أن هذه الفتاة لها سمعة ليست جيدة ووكيل أعمالها، وسبق وأن ارتفعت أصوات تطالب إلقاء القبض عليها، وعلى ما يبدو أنها لا تزال طليقة.

القبض على نصاب تبوك وابنته

طالب العديد من رواد التواصل الاجتماعي بالقبض على نصاب تبوك وابنته ومحاكمتها نظراً لأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم المطالبة بفتح تحقيق في أمرهم، وهذا ما أكدته إحدى الناشطات بقولها: “هذولا إل الآن موجودين !! هو وبنته من قبل خمس سنوات والله شكيت في طريق كلام بنته منها تقول تجيك دبل خلل اشهر سلامات حرميه”. وتابعت أخري: “إلى الآن ما قبضوا عليها اذكر ذي السالفة لهم سنين”، مشيرة أنهم يملكون سالفة سابقة وكانت منتشرة آنذاك.

من جانبها شاركت هدى في هاشتاج #نصاب_تبوك_وابنته معلقة: “فتح له حساب بالتيك توك و صاير يكمل كذبه ونصبه هناك، مع انه انسجن بس شكله للحين ما تاب ولا تأدب”. وأبدت أخري اندهاشها من تصرفات البعض حيث قالت: “اللي يثق في الناس كذا ويعطيهم فلوس احس مو تعبان في فلوسه يا وارثها يا هديه”. وتابع أخر: “لا أهلم لماذا محاكم تبوك متساهلة مع شخص مثل الوابصي وبنته رغم كل الإثباتات الواضحة والدالة على النصب.. ولن نرضى إلا برجوع حقوقنا وسجن الوابصي وبنته”، وغيرها من التعليقات التي تصدرت الهاشتاج اليوم.

نصاب تبوك وابنته

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: