التخطي إلى المحتوى

فيديو | مضاربة في مقهى سمول كابتشينو ومطالبات بإغلاقه !

تبادل رواد التواصل، يوم “الجمعة”، مقطع فيديو من داخل مقهى سمول كابتشينو يرصد مضاربة بين الزائرين، وانتشر المقطع خلال الساعات الأخيرة، حاصداً آلاف المشاهدات.

وأبان الفيديو المتداول بكثرة صباح اليوم، هوشة داخل كافيه سمول كابتشينو الجديد، الذي حرص على الترويج له على نطاق واسع في الأسابيع الأخيرة. يذكر أن المقطع أثار سخط البعض، وتباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض.

وتفاعل رواد تطبيق التدوين “تويتر”، مع تداول فيديو هوشة مقهى سمول كابتشينو، معبرين عن استيائهم لمثل هذه الأمور، وأكد البعض أنها أمور طبيعية وغالباً ما تحدث في التجمعات وخاصةً عن افتتاح المشروعات الجديدة.

مضاربة مقهى سمول كابتشينو

وفي التفاصيل، بث أحد المتواجدون في حفل افتتاح مقهى سمول كابتشينو الجديد في السعودية، “لايف” يوثق هوشة بين الزائرين المقبلين على المقهى. ولقى المقطع آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره.

ونشرت حسابات معنية بشؤون المشاهير، مضاربة داخل كافيه سمول كابتشينو، وتباينت آراء المستخدمين حولين المقطع، فالبعض طالب بإغلاقه، نظراً لأنه سيكون محل جدل خلال الأيام المقبلة، مقارنة بصاحب المقهى الذي يُعد من ضمن المشاهير المثيرين للضجة عبر “سناب شات”.

في حين دافعت فئة أخرى من المغردون، عن المضاربة داخل مقهى سمول كابتشينو، مؤكدين أن مثل هذه الأمور تحدث دوماً، وترتفع نسب هذه الحالات في المقاهي والكافيهات الحديثة، خاصةً وأن صاحب الكافية نجم شهير ومحبوب.

نرشح لكم | سمول كابتشينو ينفي زواجه من بدور البراهيم ويؤكد: بعرف كيف أختار

إغلاق كافيه سمول كابتشينو

أكد حساب “سمول كابتشينو” عبر تويتر، أن الشركة تواجدت في المقهى اليوم، وتم إغلاق الكافية لحين استقرار الأوضاع، على إثر الهوشة التي وقعت بين بعض الزائرين.

وقال الحساب المزعوم: “اليوم كل من زار الكافية شرفني ونورني من داخل السعودية وخارجها وبسبب التجمهر الكبير تم تدخل الأمن والشرطة وإغلاق المول بالكامل حرصاً على سلامتكم جميعاً  أرجو اتباع التعليمات وتفادي الازدحام غداً”.

سمول كابتشينو يعرض الزواج على هند القحطاني

في الفترة الأخيرة، ترددت أنباء عن عرض مشهور سناب شات “سمول كابتشينو”، الزواج على المثيرة للجدل “هند القحطاني”، وخرج مشهور سناب من صمته، ورد على هذه الشائعة، مشيراً أنه لا يعرفها.

وكانت ألمحت شهيرة التواصل الاجتماعية السعودية المقيمة في أمريكا “هند القحطاني”، عن رغبتها في الزواج من شخص حبوب، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها.

وآنذاك ربط المئات من النشطاء، أسم المشهور يعقوب بوشهري بالمقبلين على الزواج منها، وخرج الأخير ليرد على هذه الشائعة، ونفاها بشكل تام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: