الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مصرف التنمية الاجتماعي وآخر أخباره اليوم الاربعاء 28 اكتوبر  2020

0
مصرف التنمية الاجتماعي يوضح عمل المصرف فى حالة عدم التزام العميل بالتزماته تجاه المصرف قام مصرف التنمية الاجتماعي بتوضيح الآلية المتبعة إذا تعثر العميل عن أن يقوم بسداد التزاماته اتجاه المصرف إضافة إلى الشروط المتبعة للتقديم علي قرض من المصرف .

مصرف التنمية الاجتماعي

بخصوص الذي لايعمل لدى قطاع حكومي أو العامل لدى قطاع خاص . وقال المصرف علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر من اجل الرد على الاستعلام فى هذا الشأن انه فى حالة لم يقم عميل المصرف بسداد التزاماته يتم التوجه لمكان عمل الكفيل .
من اجل تنفيذ الحسم الشهرى من ماله بمبلغ القسط المطلوب ولا يتم توقيفه إلا بوصول المبلغ كامل الخاص بالتمويل وأضاف المصرف فى حالة إذا كان العميل يعمل لدى القطاع الحكومي يتم استيفاء التزاماته شهريا عبر مكان عمله.
أما الذين ليس لديهم عمل وليسوا موظفين بالقطاع الخاص اوالقطاع العام فسوف يتم سداد التزاماته من خلال نظام سداد للمدفوعات بالرقم الخاص بالتمويل لدى العميل .
ونوه مصرف التنمية الاجتماعى إلى انه فى حالة إذا كان المتقدم لايعمل لدى القطاع العام وعمله فى القطاع الخاص.
يجب أن يحضر معه كفيل يكون عمله فى القطاع العام ولازال يعمل ويكون لديه مرتب كبير يسمح له بسداد القرض والكفالة فى حالة أن لم يقم العميل بسداد التزاماته .
وأسهمت قروض مصرف التنمية الاجتماعية حتى نصف السنة الحالية 2020م فى مساعدة 85 ألف عائلة سعودية بمبلغ 1.2 مليار ريال عبر الجمعيات التنموية وشركاء التمويل للمشروعات الصغيرة.
فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وأيضا بتوفير قروض صغيرة يتم تيسيرها للعائلات السعودية إضافة علي توفير المنتجات للأسواق وتوفير حاضنات الأعمال وأشياء أخرى متعددة .

قد يهمك أيضا

error: Content is protected !!