التخطي إلى المحتوى

ثروة مشرف بن احمد الغامدي تصدم السعوديين.. وهذا سبب تبرعه لآل الشيخ

حالة من الفضول، انتابت الجمهور السعودي، وخاصةً من رواد منصة التدوين “تويتر”، لمعرفة المزيد من المعلومات حولين رائد الأعمال “مشرف بن احمد الغامدي”، الذي تردد أسمه مؤخراً في حملة المستشار تركي آل الشيخ الأخيرة “الخيرية”. ووجه مغردين كثر، جزيل الشكر لرجل الأعمال الطموح “مشرف الغامدي”، على دعمه الخيري الملفت، ونظراً لعدم شهرته إعلامياً، بات مؤخراً من ضمن الأسماء الأكثر بحثاً في “جوجل”.

وفي التفاصيل، اعتاد الشعب السعودي، على الحملات التي يطلقها معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه من وقت لآخر للعمل الخيري. وهذه المرة، سمح آل الشيخ بالتبرع على التذكرة الخيرية “فوق الخيال”، وفتح الباب أمام الجميع. وصدم البعض من متابعيه، بإعلان رائد الأعمال “مشرف احمد الغامدي”، الذي أعلن عن نيته بالتبرع بمبلغ قدر بـ10 مليون ريال سعودي، مما أثار فضول المئات للتعرف عليه عن قرب وقيمة ثروته.

من هو مشرف احمد الغامدي

تقلد “مشرف الغامدي” في عدة مناصب، لعل أبرزها كـ”نائب رئيس اللجنة العقارية”. وحالياً يرأس منصب المدير العام لدي مجموعة شركات “عقار 1 للاستثمار” منذ 2011، وصاحب أسهم بارزة بها، كما يتولى مهام رئيس مجلس إدارة شركة “ابتكار المتطورة”. إضافة إلى عمله كـ”رئيس طائفة العقار في محافظة جدة”. وفي (ديسمبر/كانون الأول 2015)، تم تكريمه في حضرة أمير منطقة الرياض، بجائزة “فوربس” العالمية كأفضل الشركات الرائدة في الأعمال. وكتب آنذاك عبر حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”، يقول: “بفضل الله تسلمنا بالأمس جائزة فوربس الشرق الأوسط للشركات الرائدة في الأعمال في حفل تكريمي حضره أميز منطقة الرياض”. أنضم إلى عالم التواصل الاجتماعي “تويتر”، منذ فبراير/شباط 2011.

ثروة مشرف بن احمد الغامدي

حصل أسم رائد الأعمال السعودي “مشرف بن احمد الغامدي”، على آلاف المعدلات البحثية، من خلال وسائل التواصل ومحركات البحث مؤخراً، خاصةً بعد تبرعه لعشرة ملايين ريال. وشهدت الساعات الأخيرة، تساؤلات عدة بشأن عمره وثروته وحياته الاجتماعية، وغيرها من المعلومات التي يأمل الأشخاص في الوصول إليها. وبالنظر إلى سجله البحثي، لم تتوفر عنه سوى بعض المعلومات الطفيفة في هذا الشأن، فيما رشحت مصادر أنه على هامش العقد الأربعين. وبشأن وضعه الاجتماعي وثروته، فهي لا تزال معلومات غامضة عنه.

حساب مشرف الغامدي تويتر

حصل كايرو تايمز، على رابط حساب مشرف الغامدي عبر تويتر، خاصةً وأنه من ضمن رواد الأعمال الذين يملون إلى النشاط الاجتماعي، والتواصل مع الآخرون. ويُمكن للجميع متابعته والتعرف على كل جديد له، من خلال الرابط: mushref999@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: