الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهد صبا مبارك في فيلم اميرة تثير الجدل.. شاهد

تصدر فيلم اميرة للفنانة صبا مبارك التريند علي مستوى صفحات التواصل الاجتماعي اليوم، حيث تبرأ العديد من النقاد من العمل الذي يجري عرضه حاليًا.

ورأي الكثيرون من الفنانين والفنانات وغيرهم من النقاد أن الفيلم الذي تم تصويره في عام 2021 يحط علي أمور لا تليق بالمجتمع.

ويُعتبر فيلم أميرة تعاون مشترك من حيث الإنتاج و التصوير والأبطال ما بين الأردن و مصر و فلسطين.

شاهد أيضًا: مشاهدة فيلم اميرة Amira الاردني egybest كامل

فيلم اميرة بطولة صبا مبارك

وتلقت النجمة المتألقة صبا مبارك لفيف من الانتقادات الواسعة من جمهورها علي السوشيال ميديا، بعد ظهورها في الفيلم ضمن طاقم العمل.

والذي أثار الجدل بين رواد التواصل أن العمل يحتوى علي مشاهد تخص الشأن الإسرائيلي. وقال مغردون ونشطاء أن العمل يظهر بصورة لا تليق بالمشاهد العربي.

جدير بالذكر أن الجهات المختصة في المملكة الأردنية الهاشمية أعلنت عن منع عرض الفيلم في البلاد بعد التواصل مع جهات أخري وتم الاتفاق علي عدم عرضه بعد تلقيه وابلاً من التعليقات السلبية وتقيم سلبي.

يذكر أن فيلم أميرة يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات من الأردن و مصر و فلسطين علي رأسهم: تارا عبود في دور أميرة، إلى جانب لفيف آخر من النجوم من ضمنهم صبا مبارك وعلي سليمان في أدوار ثانوية.

من جهة أخري تفاعل مستخدمي تويتر مع الهاشتاج المرفوع حاليًا تحت عنوان “اسحبوا فلم أميرة” وكتبت مي الزين تقول :”أنا كفرد مِن عوائل الأسرى، وقمري السجين “عمّار الزبن” أوّل مَن أنجب عبر تهريب النطف:”.

وتابعت :”مهنّد وصلاح الدين، (سفراء الحريّةالأوائل)، أُطالب بسحب فيلم أميرة الهابط، والساقط أخلاقيا. والذي بدوره يشوّه سمعة الاسرى ويحطّ من قيمة هذه المبادرة الحرّة الشريفة للأسرى ولسفراء الحرية”.

error: