التخطي إلى المحتوى
مشاهدة we own this city الحلقة 1 ايجي بست – HD

مشاهدة we own this city الحلقة 1 ايجي بست – HD، حيث شهدت الحلقة الأولى من المسلسل (بالعربية: نحن نمتلك هذه المدينة)، أحداث شيقة، كونه مأخوذ عن أحداث واقعية، ويتناول قصة مثيرة ومشوقة شهدتها مدينة “بالتيمور” الأمريكية، تلك المدينة التي عُرف عنها، أنها من ضمن المدن الكبري في الولايات المتحدة، والأخطر من بينهم من حيث فساد الشرطة.

مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة

إنتاج 2022، تبلغ مدة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، من المقرر عرض أولى حلقاته يوم الإثنين (25 أبريل 2022)، وحدد صناع العمل، المنصة الإلكترونية العارضة له، ورسمياً اعتمدت منصة “HBO Max” المسلسل كإحدى أعمالها الدرامية الأصلية، وأعلنت عن إذاعة حلقات المسلسل من خلال منصاتها بـ10 دولار شهرياً مقابل المشاهدة. وعلم كايرو تايمز، أن المسلسل سيكون متوفر تلفزيونياً من خلال قناة أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي، وتبدأ القناة عرض أولى حلقات العمل في يوم الخميس القادم الموافق 28 أبريل/نيسان، وتُذاع في تمام الساعة 05:20 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، كما يعرض المسلسل أيام الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

تردد قناة أو إس إن مسلسلات فرست إتش دي 2022

إن تردد قناة أو إس إن فرست اتش دي OSN First HD علي القمر الصناعي آخر تحديث لعام 2022، من ضمن الأمور الرائجة حولين المسلسل المثير للجدل، وعلي هذا الصدد، نقدم لكم القراء الأعزاء، تردد القناة الجديد في شكلها المميز لنقل مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة أيام الخميس والأحد علي البث الفضائي علي التردد التالي: 11996 (H) – FEC/SR: 27500 – 3/4.

we own this city الحلقة 1

رابط مشاهدة وتحميل مسلسل we own this city الحلقة 1 عبر ايجي بست، أعلنت منصة ايجي بست، عن بدء عرض أولى حلقات مسلسل نحن نمتلك هذه المدينة، فور بدء العرض الأصلي للمسلسل عبر منصة HBO Max الناقل الحصري الوحيد علي الأنترنت، وسيتم بث المسلسل في أولى حلقاته اليوم، ومن المتوقع نزول الحلقة الأولى من المسلسل في اليوم التالي.

اقرأ أيضًا: www.bumbo.com شباب البومب 10 الجزء العاشر

we own this city egy best 2022

يُعتبر we own this city egy best 2022، من أعلى المسلسل الأجنبية بحثًا في google و تويتر و انستقرام عن المسلسل، بعد حملة الترويج العربية الكبيرة للعمل في الشرق الأوسط، وتفصلنا ساعات قليلة علي تنزيل أولى حلقات المسلسل علي الشبكة العنكبوتية.

error: