التخطي إلى المحتوى

مشاهدة فيلم بيرجن قصة عشق || فلم بيرجن Bergen التركي كامل مترجم

الآن عبر قصة عشق وايجي بيست، مشاهدة فلم بيرجن، حيث ننشر لكم، رابط مشاهدة فيلم Bergen التركي كامل مترجم للعربية وبجودة عالية HD، تزامناً مع عرضه في السعودية.

قصة الفيلم

يُعد فيلم بيرجن – Bergen، عمل سينمائي تركي، بدأ عرضه منذ مارس 2022، مستوحى من أحداث حقيقة، حيث يتحدث الفيلم، عن المغنية العالمية، بيرجن، التي لمع نجمها في سماء الأغنية التركية، وأطلقت خلال مشوارها الفني، قرابة الـ120 أغنية، وأقامت عشرات الأغنيات، ووصلت إلى أرقام قياسية من الصعب الوصول إليه، محققة مكانة وشعبية كبيرة في قلوب عشاق الأغنية التركية، ووصلت إلى مكانة من الصعب الوصول إليها. حتى تعرضت لواحدة من العمليات النكراء، التي باتت موضة العصر في الوقت الحالي، حيث أقدم زوجها على التعدي عليها، وتسبب في رحيلها عن عالمنا. وانتشر أسمها في الصحف التركية، التي ذكرت أن الجريمة وقعت في ( 14 أغسطس 1989)، وكانت تبلغ من العمر آنذاك 31 عاماً، وتبين أن زوجها قام بإطلاق النار عليها، وتوفيت على الفور، بعدة رصاصات اخترقت جسدها.

علاوة على ذلك، أصبحت بيرجن، رمزاً لضحايا العنف الزوجي في تركيا، واحتلت المكانة الأولى في قائمة النجمات، الذين لقوا وفاتهم نتيجة العنف الزوجي. وتحدثت الصحف التركية والعالمية عن وفاتها المؤلم، خاصةً وأنها كانت في طريقها إلى تقديم المزيد من الأغنيات إلى الساحة، تزامناً مع نجاحها في أن تبرز صوت المرأة في المجال الفني، مقدمة قرابة الـ129 أغنية، و11 كاسيت و6 تسجيلات طويلة، ولم تشارك سوى في عمل سينمائي وحيد. وقع الاختيار على الممثلة التركية الجميلة “زينب عبدالله”، لتقوم بدور “بيرجن” خلال أحداث الفيلم، ويُزعم أن هناك فنانات رفضن القيام بالدور، على خلفية التهديد المستمرة التي يتلقاها الفيلم، وخاصةً عند بدء تصويره على أرض الواقع، حيث أن العديد من الشبكات، كانت مؤيدة لقرار عدم تصوير الفيلم، لأن جهات مجهولة، كانت وراء مقتل المغنية بيرجن، ولا يرغبون في أن يصل أسمها إلى العالمية، وخلال التصوير، واجهت جهة الإنتاج وطاقم العمل بشكل عام، عشرات التهديد، وتم تصوير الفيلم في أجواء عصيبة للغاية.

فيلم بيرجن قصة عشق

يُعرض حالياً فلم Bergen في السينما السعودية، وتم تنزيله عبر بعض المنصات أمثال ايجي بيست وقصة عشق وكذلك مواقع أخري متعددة، تزامناً مع تخطي تقييمه حاجز الـ7 نجوم، مما أدي إلى شغف كبير من الأشخاص، لمشاهدة فيلم بيرجن التركي كامل مترجم عبر قصة عشق وما سيما وغيرها من مواقع العرض الإلكترونية.

والجدير بالذكر، أن الفيلم متوفر حصرياً في السعودية، وبدأ بالفعل الحجز الإلكتروني لمشاهدة الفلم، من خلال بعض المنصات، مثل: https://ksa.voxcinemas.com/ar/movies/bergen-turkish، حيث أصبح بإمكانكم الدخول وحجز موعد للمشاهدة، وسوف يتم توجيهكم إلى مقر السينما أو الأقرب إليكم مع تفاصيل التذكرة الإلكترونية، التي ستحصلون عليها فور أكتمال عملية التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: