الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدة فيلم اميرة Amira الاردني egybest كامل بطولة صبا مبارك و تارا عبود

ننشر رابط مشاهدة فيلم اميرة Amira الاردني egybest كامل بطولة صبا مبارك و تارا عبود وعلي سليمان وقيس ناشف ووليد زعيتر وغيرهم من الفنانين والفنانات وهو تعاون مصري فلسطيني أردني.

سبب منعه بالأردن

أعلنت هيئة الأسرى في المملكة الهاشمية عن منع عرض فيلم أميرة المثير للجدل في البلاد، وذلك لأنه يحتوى علي مشاهد غير لا تليق. وسط تغريد العشرات من المستخدمون بأن العمل يخدم الشأن الإسرائيلي.

وقالت وكالة الأنباء الأردنية “معا” أنه تم التواصل مع وزير الثقافة بالأردن وفلسطين وكذلك رئيس هيئة الأسرى قدري أبو بكر. وتم الاتفاق علي منع الفيلم من العرض في البلاد.

قصة الفيلم

وذكرت الموسوعة ويكيبيديا أن فيلم أميرة يجري عرضه منذ 3 سبتمبر 2021 وقد تم عرضه لأول مرة خلال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي. وتصل مدة الفيلم إلي 96 دقيقة باللغة العربية وتم تصويره في تعاون مشترك ما بين الأردن ومصر و فلسطين.

يذكر أن قصة فيلم أميرة تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق ويحكي عن بطلة الفيلم “أميرة” التي تقوم بدورها النجمة المتألقة تارا عبود. وتدخل في قضايا ساخنة خلال مجريات الفيلم، وهي مراهقة فلسطينية خلال الفيلم ولدت بعملية تلقيح مجهري ثم يكشف والدها نوار أنه عقيم، وتذهب في رحلة لمعرفة هويتها وتتوالى الأحداث بقوة.

مشاهدة فيلم اميرة Amira الاردني egybest كامل صبا مبارك و تارا عبود

ويبحث الآلاف من المواطنون في الأردن و مصر وفلسطين عبر جوجل عن رابط مشاهدة فيلم أميرة الذي تصدر الأكثر رواجاً في البلاد مؤخراً.

وحسبما تم تداوله في الصحف والمواقع الفنية اليوم، فإن الفيلم تم تقييد عرضه في الأردن، وحاليًا يعرض علي احدي المنصات المدفوعة.

ولم يتم تسريبه إلي هذه اللحظات علي أي من المنصات الشهيرة منها ايجي بيست أو لازورا أو برستيج أو أي من المواقع الأخري.

أبطال فيلم أميرة

يشارك في بطولة فيلم أميرة مجموعة من النجوم منهم: تارا عبود في شخصية أميرة. إلى جانب كُل من صبا مبارك و‌علي سليمان في أدوار أخري.

والعمل من إنتاج مشترك مكون من الداعية معز مسعود و محمد حفظي وآخرون.

error: