التخطي إلى المحتوى

مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر f1 لايف

مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر f1 لايف، حيث ينقل البث المباشر من خلال قناة ssc سي سي أس، التابعة لمجموعة قنوات السعودية الرياضية، التي تبث علي مستوى الشرق الأوسط من خلال القمر الصناعي العرب سات، في حين يوجد بث آخر للقناة علي القمر الصناعي نايل سات، ولكن متوفر فقط في المملكة.

وأعلنت شبكة قنوات SSC عن نقل سباق الفورمولا 1،  في تمام الساعة 05:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي أن يبدأ السباق في الموعد المحدد له، تجدون رابط مشاهدة السباق أونلاين HD من خلال البث الحصري لقناة سكاي سبورت إلكترونياً. وينشر كايرو تايمز، في السطور التالية، رابط مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر f1 لايف.

ويتساءل مشاهدي سباقات فورمولا في جميع نسخ المسابقة العالمية، عن كيفية مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر لايف، وما هي القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للحدث، الذي يقام لأول مرة في مدينة جدة السعودية، ومن الجدير بالذكر، أنه للأسف السباق لا يتم بثه تلفزيونيًا مجاناً، حيث أن قناة سي سي أس تبث علي القمر الصناعي المدفوع، ويوجد لها تطبيق إلكتروني يبث محتواها الفضائي من خلاله، عن طريق الاشتراك الشهري.

ويعاني البعض من طرق المشاهدة لسباق الفورمولا، في حين أن ذات السباق الذي يقام في دولة البحرين، كان أهم ما يميزه نقله علي قناة أم بي سي أكشن، وكذلك القناة الرابعة لتلفزيون أبو ظبي. ونوفر لكم فيما يلي، تردد قناة ssc المتاح علي القمر الصناعي عرب سات الذي يبث علي مستوى الشرق الأوسط.

  • القمر: عرب سات (°26 شرقاً)
  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الرمز: 27500
  • التصحيح: 3/4

مشاهدة سباق الفورمولا 1 2022 بث مباشر

تابع لحظة بلحظة لأهم الأحداث والنتائج والتحاليل والأخبار لسباق الفورمولا 2022 من خلال النقر علي هذا الرابط: https://twitter.com/ssc_sports.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: