الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدات عبد الرحمن المطيري والصدمة الكبري

مشاهدات عبد الرحمن المطيري التي تسببت في صدمة كبيرة له وللجماهير المتابعة لسناب المطيري حيث سبق للمطيري أن أعلن أن عدد متابعيه علي سناب شات قد بلغ 20 مليون متابع ومشاهد .

مشاهدات عبد الرحمن المطيري

ومع الاسف الشديد آثار التحديث الأخير لسناب شات الجدل الكبير علي الساحة حيث اظهر ان متابعي صفحة مشهور سناب عبد الرحمين المطيري لاتتعدي 2 مليون متابع .

الأمر الذي أدي الي صدمة كبيرة جدا للمطيرى ولجمهوره العريض علي سناب شات المطيري حيث انهيار كبير في عدد المتابعين لا يقارن بما أعلنه في الفيديو 18 مليون فجأة خرجوا من السناب .

وهذا لايعقل فهل سرقت منه ملايين المتابعين أم ماذا حدث معه فهو لا يصدق حتى ألان ويخشي ان يكون احدهم قام بعمل مقلب معه .

 

واليوم المطيري اسمه ضمن التريندات من اجل الحادث الأليم الذي تعرض له والمثير بالفعل للجدال والدهشة والصدمة الكبري التى يتحملها أي مشهور من مشاهير سناب .

حيث من الممكن أن يفقد المشهور 100 متابع او مائتي متابع لكن 18 مليون متابع هذا رقم يقسم الظهر ويسبب ” شلل ” لصاحبه بحسب ماجاء بتعليقات المتابعين .

خصوصا وان هناك من أعلن أن هناك من اعلن عن تحدي جديد ضد المطيري من رجل الأعمال السعودي المعروف راكان المسند .

وتحدث راكان عن صداقته بالمطيري وكيف كان يسهل له تسويق منتجاته باسعار قليلة جدا وافصح المسند عن القيمة المالية للتعاقد مع المطيري .

وكان قد أفصح راكان المسند عن التعاقد الذي تم توقيعه بينه وبين سناب عبد الرحمن المطيري .

مبلغ مليون ونصف ريال

علي ان يتقاضي المطيري مبلغ مليون ونصف ريال قيمة الإعلان عل سناب المطيري خلال عام ولم يتردد المطيري وابدي ارتياحه لذلك العرض السخي وقال كلنا تحت امركم سنابي وأنا .

وكان الفيديو الذي سجله راكان المسند رجل الاعمال السعودي بمناسبة اكبر حفل أقامة مشهور سناب عبد الرحمن المطيري للإعلان عن الشركات التي تقيم معه صفقات إعلانية وتسويقية من خلال سناب المطيري .

 

وكانت التقارير الأخير التي تتابع أعمال راكان المسند انه قد اعلن من قبل رسميا انه سوف بمنح مكافأة نصف مليون ريال لأي سناب يتفوق علي سناب مشهور السناب شات عبد الرحمن المطيري.

الذي يعتبره الكثيرين أن أشهر سناب علي مستوي العالم العربي كله نظرا للعدد الضخم الذي كان يتابعة من مشاهدين ومتابعين يقدر بعشرين مليون لكن ببعد التحديث أصبحوا فقط 2 مليون متابع .

 

الطريف والمدهش قصة تزويج رجل مسن ابنته للمطيري فقد قام رجل كبير في السن وهو يعمل رجل أعمال أيضا بعرض ابنته للزواج من عبد الرحمن المطيري  .

فقام المطيري بتقبيل رأس الرجل ووافق علي الفول وقال الرجل للمطيري أعطيتك بنتي هدية لك ووافق المطيري وأعلن بعد ذلك انه بالفعل تزوجها .

وكان أخر فيديو نشره بخصوص أعماله وصفقاته كان تحت مسمي العريس ، فرحا بزواجه من ابنة المسن.

وكانت تغريدات غاضبة علي الطريقة التي زوج الرجل المسن بها ابنته للمطيري

وقالت احدي الناشطات :

كيف يقبل ان يفعل ذلك بابنته وكيف تقبل ابنته هذه الطريقة للزواج وتغريدات وتعليقات كثيرة علي واقعة الزواج لم تؤثر في فوز المطيري بابنة رجل الأعمال الكبير في السن وتم الزواج علي خير .

قد يهمك أيضا

سناب العنود العيسي انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat +Instagram

سناب ابو نوره الهلالي.. رابط دخول حساب snapchat أبو نورة

error: