الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدات عبدالرحمن المطيري.. شاهد ماذا قال في هذا الشأن

رد عبدالرحمن المطيري ، بشأن الحملة التي شنها نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”بعد مشاهدات ، وتضمنت الحملة عدد كبير من نجوم تطبيق السناب شات ، حيث أظهر التطبيق في آخر تحديث له ، أعداد المتابعين الرسمية لكافة حسابات التطبيق في شتى أنحاء الوطن العربي و العالم أجمع .

قصة مشاهدات عبدالرحمن المطيري

وكشف التطبيق عن عدد المتابعيين الحقيقيين الذين يقومون بمتباعة الناشط السعودي عبد الرحمن المطيري ، والذين لم يتخطوا الـ3 مليون متابع حتى الآن.

جدير بالذكر أن الآمر الذي أغضب النشطاء في المملكة أن الناشط السعودي ، سبق و أن خرج و قال أن هناك أكثر من 20 مليون قاموا بمشاهدة إحدي فيديوهاته  فيما لم يتخطى عدد متابعيه ال3 مليون متابع.

رد عبدالرحمن المطيري

مما أثار عاصفة من الجدل العارم بين المتابعين ، و كذلك عدد آخر من نجوم تطبيق سناب شات ، و الذي أتى هذه التحديث كعأئق لهم في ظل ظهور أعداد المتابعين ، حيث أن هناك عدد من المشاهير علي التطبيق سبق و أن أعلنوا عن إقتراب عدد المتابعين لهم لملايين المتابعين ، و ذلك بقصد إرتفاع عدد الإعلانات علي حساباتهم .

من هو عبد الرحمن المطيري ويكيبيديا

و عبدالرحمن المطيري ، هو ناشط سعودي، يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد عام 1993 ميلادي ، حاليًا يقيم داخل الولايات المتحدة ، لم يكمل مسيرته التعليم في جامعة العفيف ، بسبب غيابه لفترة طويله عن الحضور ، مما أدي إلي قيام إدارة الجامعة لفصله نهائياً ، الجدير بالذكر أن سبب الغياب كان الإعتناء بوالده أثناء مرضه ، و لكن لم يقف المطيري عند هذا الحد ، فقط قرر إستكمال دراسته في كلية الاقتصاد فى جامعة سان دييغو الأمريكية.

تعود قصته أو بدء إشتهاره ، إلي قيامه بتصوير الفيديوهات و المقاطع المضحكة ، و يقوم بنشرها عبر حساباته الرسمية علي فيس بوك و تويتر و يوتيوب و انستقرام ، وأستطاع أن يحقق نسب مشاهدات عالية ، حتى وصل إلي أرقام جيدة (أكثر من 200 ألف متابع علي انستقرام – أكثر من 3 مليون متابع علي سناب شات – أكثر من 150 ألف مشترك علي يوتيوب ).

شاهد أيضًا: سناب ابو نوره الهلالي.. رابط دخول حساب snapchat أبو نورة

error: