التخطي إلى المحتوى

مشاعل الطويرقي سناب (رابط) الحساب الرسمي الوحيد

تنشط مشاعل الطويرقي عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي، نرفق لكم رابط حساب سناب مشاعل الطويرقي وتيك توك الرسمي لها، تزامناً مع تصدرها ترند البحث.

وانتشر أسم السعودية مشاعل الطويرقي بشكل واسع في الفترة الأخيرة، وأثارت مقاطع الفيديو الخاصة بها، حالة من الضجة، وتباينت الآراء بين مؤيد ومعارض. حيث عُرفت الطويرقي بفضل جرأتها في توجيه الانتقاد، كما أصبحت وجه مألوف لدي كثيرون من مستخدمي التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تيك توك”، بعدما كسرت حاجز الـ100 ألف متابعاً مؤخراً من خلال تطبيق Tik Tok. علاوة على ذلك، فهي من أبرز النجوم الأعلى مشاهدة وتفاعلاً في البثوث، وأعلنت في وقت لاحق، عن تدشين حساب شخصي يحمل أسمها عبر منصة المشاهير “سناب شات”.

مشاعل الطويرقي تهاجم البنات

لفتت الطويرقي الأنظار بعد حديثها عن البنات، ووصف نشطاء حديثها بالهجوم الواضح ضد البنات، مطالبين بإيقاع العقوبة عليه، على خلفية التحريض ضدهم. في حين تفاعل معها الآلاف، مطالبين بتطبيق كلامها على أرض الواقع. وكانت الطويرقي قد نوهت بأنه يجب أن تكون هناك رقابة على البنات، وأوضحت في مقطع فيديو متداول لها “احو بنتك زي الناس ولا أحنا نحويها لك”.

من هي مشاعل الطويرقي

تزعم الطويرقي بأنها “كاتبة مفكرة وناشطة اجتماعية”، وتعتز بمقولة “ابنة المجتمع وتحت قيد التعلم ما دمت على قيد الحياة”. فيما ذكرت في النبذة التعريفية لها عبر حساب “سناب”، أنها تكتب في صحيفة “مكه”، وأشارت بأنها تميل إلى كتابات الرأي، معبرة عن رأيها في كثير الموضوعات الصائبة. وفي الأخير، أكملت الطويرقي أنها ابنة المجتمع.

لماذا هاجمت مشاعل الطويرقي البنات ومن هي، عديد التساؤلات التي تصدرت عمليات البحث الرائجة خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع تصدرها ترند المحتوى الرائج عبر “تويتر” السعودية. وفي التفاصيل، تبين بأنها ناشطة ومؤثرة على منصات السوشيال ميديا، ونشطة حالياً عبر تيك توك و سناب شات. وشهدت الساعات الأخيرة، تزايد عمليات البحث، حولين حساب سناب الطويرقي الرسمي، الذي نوفره لكم في السطور القادمة.

حساب سناب مشاعل الطويرقي الرسمي

حصل كايرو تايمز، على رابط متابعة حساب سناب مشاعل الطويرقي وتيك توك الرسمي، بعد مطالبات بنشر حساباتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: