التخطي إلى المحتوى

مشاري الجاسم ويكيبيديا

من هو مشاري الجاسم الذي توفي اليوم ويكيبيديا ، حيث غيب الموت رجل الأعمال الكويتي “مشاري الجاسم”، مساء اليوم “الجمعة”، وسط دعوات العشرات له بالرحمة والمغفرة.

وتناقلت وسائل إعلام كويتية، مساء الجمعة 2023/2/10، خبر وفاة مشاري الجاسم كالنار في الهشيم، داعين أن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته. وكان الفقيد من ضمن الشخصيات الكويتية ذائعة الصيت، حيث أنه من أوائل من أدخلوا المكيفات إلى الكويت.

سبب وفاة مشاري الجاسم

توفي مشاري الجاسم عن عمر يناهز الـ100 عامًا، كونه من مواليد العام 1924 ميلادياً، وولد ونشأ في الكويت. كان من ضمن رجالات الأعمال المعروفين، بفضل نجاحه في قطاع العمل المهني، علاوة على ذلك، أنه شقيق وكيل وزارة الإعلام الراحل سعدون الجاسم، ونجله السفير فايز الجاسم.

تناقلت مصادر مطلعة، أنباء عن وفاة مشاري الجاسم إثر تعرضه لأزمة صحية ألمت به في أيامه الأخيرة، حتى إعلان الخبر المؤلم برحيله عن عالمنا.

من هو مشاري الجاسم ويكيبيديا

اشتهر الراحل بأخلاقه وأمانته، وعلاقته الاجتماعية الواسعة مع لفيف من شرائح المجتمع، فكان حريصاً على التواصل مع شتى فئات الشعب حتى أيامه الأخيرة.

يذكر أن، الفقيد كان من أوائل من أدخلوا المكيفات لدولة الكويت، حيث كان يشغل منصب وكيلاً لصالح مكيفات «عنتر» المعروفة التي تدخل من ضمن الشركات التي عرفها الكويتيون.

وكان حريصاً على تعزيز علاقات الكويت التجارية مع الدول الأخرى، العربية منها والأجنبية، عن طريق رحلاته إلى دول عدة لتحقيق هذا الهدف. وتولى الراحل خلال مسيرته عدداً من المواقع والمسؤوليات التي كان حريصاً فيها على خدمة الوطن والعمل من أجله.

التعليقات

اترك تعليقاً