التخطي إلى المحتوى

مسلسل stiletto ستيليتو egybest الحلقة الأولى مدبلج النسخة العربية HD

أحدثت الحلقة الأولى من مسلسل ستيليتو المقتبس من النسخة التركية الأصلية، تفاعل ملحوظ عبر تطبيقات السوشيال ميديا، حيث نالت إشادات كبيرة من جانب رواد التواصل.

وأبدى نشطاء تفاعلهم مع الأحداث، وأكدوا أن النسخة العربية تتميز بكثير عن النسخة التركية، بمطالبين منصة شاهد القائمة على المسلسل بإعادة صياغة الأعمال التركية الناجحة للعربية بهذا الأسلوب الرائع.

واعتلت الحلقة الأولى من مسلسل stiletto ستيليتو egybest في نسخته العربية، الأكثر شيوعاً على مؤشر البحث، حيث يتساءل آلاف الأشخاص من عشاق الدراما، عن رابط المشاهدة المجانية أون لاين.

قنوات عرض مسلسل stiletto ستيليتو

كشفت منصة شاهد الإلكترونية، عن الجهات المسؤولة عن عرض مسلسل stiletto ستيليتو تلفزيونياً على مستوى الأنترنت، وذلك بناءً على طلبات الجمهور.

ويُعرض المسلسل على الشبكة الإلكترونية من خلال منصة شاهد في أي بي المدفوعة، في حين يتم إذاعة حلقات المسلسل أسبوعياً عبر فضائية قناة أم بي سي 5.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل stiletto ستيليتو ضجة واسعة ومشاهدات ونسب استحسان ملحوظة، مما أدى إلى ارتفاع معنويات صُناع العمل، بالبدء في التفكير في مزيد من الأعمال على هذا النحو.

مواعيد عرض مسلسل ستيليتو النسخة العربية

إن مواعيد عرض مسلسل ستيليتو على التلفزيون، تكون في تمام الساعة الـ21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

يذكر أن مسلسل stiletto متوفر تلفزيونياً فقط من خلال قناة “mbc 5″، التي أعلنت عن إذاعة حلقات المسلسل من يوم الأحد وحتى يوم الخميس.

ويُعرض المسلسل الأكثر شهرة حالياً بشكل أسبوعي، ولا يزال في صدارة المسلسلات الأكثر اهتماماً على الساحة والأـعلى مشاهدة عبر قناة أم بي سي 5 الناقل التلفزيوني الحصري الوحيد.

مسلسل stiletto ستيليتو egybest

حظيت الحلقة الأولى مسلسل stiletto ستيليتو egybest بمشاهدات بالغة، ويُمكن لكم متابعة جميع الحلقات عبر منصة ايجي بست من خلال الرابط التالي:

https://cutt.us/stilettoEgyBest

ممثلين مسلسل stiletto ستيليتو

يشار إلى أن مسلسل stiletto ستيليتو في نسخته العربية، يضم لفيف من الفنانين والفنانات أبرزهم: كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت.

إضافة إلى النجوم: وقيس شيخ نجيب، وندى أبوفرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي، وغيرهم.

وهناك تنبؤات تشير بحصول المسلسل على نسب مشاهدات جيدة في الموسم الأول، الذي لم يتم الكشف عن عدد حلقاته بالتفصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: