التخطي إلى المحتوى

مسلسل kusursuz kiracı قصة عشق

مشاهدة حلقات مسلسل kusursuz kiracı قصة عشق ، حيث تم تنزيل الحلقة الأولى مترجمة للعربية. وأعلنت منصة شاهد نت، عن نيتها في عرض المسلسل مدبلج للعربية من خلال تطبيقها الإلكتروني المدفوع.

المسلسل التلفزيوني التركي الذي بدأ عرضه منذ 30 أغسطس 2022، سيكون مفاجأة الموسم، حيث يضم العمل عديد الأحداث والمواقف المثيرة بين أبطاله، ويجمع بين الرومانسية والدراما.

وتبلغ مدة الحلقة الواحدة من مسلسل المستأجر المثالي 105 دقيقة، ويتم عرضه بشكل أسبوعي وبجودة عالية من خلال منصة العرض. وتبث منصة قصة عشق حلقات مسلسل المستأجر المثالي، تزامناً مع طلبات المشاهدين، الذين حرصوا على أن يُشاهده العمل في موسمه الأول.

كم عدد حلقات مسلسل المستأجر المثالي

حتى الآن تم عرض حلقة واحدة من مسلسل المستأجر المثالي يوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 من خلال فضائية قناة فوكس. ورشحت تقارير تركية، أن المسلسل سيكون من النوع القصير، أي أنه لم يتجاوز الـ20 حلقة، ورفضت الجهة المنتجة للمسلسل، الكشف عن عدد حلقات المسلسل بالتحديد، وذلك في إطار إثارة حماس وشغف وفضول المشاهدين.

في حين ذكر صُناع المسلسل، أنه بلا شك سيكون هناك موسم آخر من المسلسل، في حال نجاح الموسم الأول، وتحقيقه للتوقعات التي تم تصويره بناءً عليها، من حيث نسب التقييم والمشاهدة وتحقيق الإيرادات.

أين يعرض مسلسل المستأجر المثالي

إن مواعيد عرض وما هي القناة الناقلة لمسلسل المستأجر المثالي، من ضمن الأمور الأكثر بحثًا مؤخراً، وكشفت قناة “فوكس” الناقل الحصري للمسلسل، أنه تم الاستقرار على عرض “المستأجر المثالي” بشكل رسمي كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، ويتم إذاعة حلقات العمل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

مسلسل kusursuz kiracı قصة عشق

تدور قصة مسلسل المستأجر المثالي، حولين فتاة تقع في حب آخر، عند مصادفته لأول مرة في مهمة صحفية، أثناء تغطية حادث حريق في إحدى المدن بتركيا، إذ تتفاجئ بوجود مراسل صحفي آخر يغطي الحدث، ثم تقع بينهما مشكلات عدة.

وبالرغم من أن الثنائي يعلمان جيداً أنهما يُحبان بعضهما البعض، إلا أنهم يرفضان الكشف عن الأمر علناً حتى اللحظة الحاسمة.

ويتساءل آلاف الأشخاص، عن رابط مشاهدة مسلسل kusursuz kiracı قصة عشق المستأجر المثالي من خلال منصة شاهد فور يو أو ايجي بست أو ماي سيما. ويجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى أصبحت متوفرة بالفعل من خلال منصة قصة عشق بجودة جيدة.

مشاهدة مسلسل kusursuz kiracı قصة عشق: https://esheek.cam/video/tag/kusursuz-kiraci/.

سيكون مسلسل المستأجر المثالي متوفر بجودة عالية 1080p إتش دي، عبر منصة شاهد نت وشاهد في أي بي قريباً، فور الانتهاء من دبلجة جميع الحلقات، ستكون متوفرة عبر موقع المنصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: