التخطي إلى المحتوى

توقيت عرض مسلسل house of the dragon HBO في الدول العربية
إحدى شخصيات المسلسل

كايرو تايمز » مسلسلات 2022 » توقيت عرض مسلسل house of the dragon HBO في الدول العربية.
بدأ عشاق الدراما الأمريكية، وخاصةً من نوعية المسلسلات الخيالية، في البحث عن مواعيد عرض مسلسل آل التنين الجديد الذي بدأ عرضه منذ 21 أغسطس 2022 من خلال شبكة “HBO”، ونتعرف في التقرير التالي، عن تفاصيل أحداث ومواعيد العرض بالتفصيل على مستوى الدول العربية، وكيف يُمكن مشاهدة المسلسل مترجم مجاناً.

مسلسل house of the dragon HBO

يُعرض مسلسل house of the dragon عبر شبكة “HBO”، الحاصلة على حقوق النشر، حيث تقوم بنشر حلقات المسلسل تباعاً من خلال منصتها الإلكترونية، وعلى ما يبدو أنها وفرت تطبيقاً شبكي وهرمي يُمكن من خلال مشاهدات المسلسل بأعلى جودة ممكنة. وبلغت رسوم الاشتراك الشهرية لدي منصة “HBO”، تقريب 15 دولار، ويُمكن الدفع السنوي في حال الراغبة، ولعل أبرز ما يميز هذه الشبكة عن غيرها، أنها تقدم برامجها وجميع الأعمال المعروضة عليها بجودة عالية HD وبدون فواصل إعلانية مزعجة، وإن قابل يُمكن تخطيها بدون أي مشاكل والاستمتاع بالمشاهدة.

توقيت عرض مسلسل house of the dragon

مسلسل آل التينن – house of the dragon، عمل درامي خيالي أمريكي، تم إنتاج وعرضه لأول مرة في عام 2022، وهو من الأعمال الأكثر شعبية في العالم، لم يحتويه على مشاهد وأمور امتاز بها عن غيره من الأعمال المعروضة والمطروحة على الساحة. كشفت شبكة “HBO”، عن مواعيد عرض مسلسل house of the dragon، حيث أتضح أنه يُعرض في تمام الساعة الـ09:00 بتوقيت شرق أوروبا، ومن المعروف أن توقيت شرق أوروبا الذي يرمز له بـ”EET“، يتأخر عن توقيت الدول العربية، التي تسبقه من حيث المدى الزمني كما هو موضح في الصورة أدناه.

 

مسلسل house of the dragon آل التنين ايجي بست

أنباء عن تسريب الحلقة الأولى من مسلسل house of the dragon – آل التنين، وتم عرضها عبر منصة شاهد فور يو نت، حيث عرضت هذه الشبكة الإلكترونية، الحلقة الأولى من المسلسل، وفي التفاصيل أتضح أن الحلقة رقم 1 من مسلسل آل التنين، أصبحت متوفرة بجودة جيدة عبر شاهد فور يو نت، وتجدونها من خلال زيارة الرابط التالي “https://bit.ly/3T7YMCw“.  وفي حال الرغبة في معرفة المزيد من التفاصيل حولين منصة “إتش بي أو”، ومشاهدة المسلسل من خلالها عن طريق تفعيل حساب مدفوع، يُمكن الاستعلام عن كافة التفاصيل من خلال الرابط «www.hbo.com»، والذي تجدون بداخله مواعيد العرض اليومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: