التخطي إلى المحتوى

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 egybest

كايرو تايمز » مسلسلات 2022 » مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 egybest.
تسريب الحلقة الأولى “1” من مسلسل آل التنين، العمل الدرامي الخيالي الذي بدأ عرضه منذ 21 أغسطس 2022، وحققت الحلقة نجاحاً باهراً، وحصدت مشاهدات بالملايين من خلال مختلف جهات العرض الإلكترونية. ويكشف التقرير التالي، عن مواعيد عرض وإعادة وكيفية مشاهدة مسلسل “آل التنين” house of the dragon عبر ايجي بيست وماي سيما وكيفية عرضه على قصة عشق.

موعد عرض مسلسل house of the dragon

يتساءل العديد من متابعو المسلسلات الخيالية، عن موعد عرض مسلسل house of the dragon بتوقيت الدول العربية، وعلم «كايرو تايمز» أن مسلسل «آل التنين»، سوف يُعرض اليوم الأحد 21/8/2022، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت شرق أوروبا، ويُنقل حصرياً بجودات عالية مثل HD و4k عبر شبكة hbo الحاصلة على حقوق النقل الإلكتروني. في حين أن مسلسل house of the dragon يُعرض تلفزيونياً عبر التردد المشفر لقناة OSN الفضائية. ويجدر الإشارة إلى أن توقيت مصر يسبق توقيت شرق أوروبا بمقدار زمني قدره 7 ساعات.

قيمة الاشتراك في شبكة HBO 2022

حتى تتمكنوا من مشاهدة جميع حلقات مسلسل آل التنين عبر شبكة “HBO”، عليكم أولاً بإنشاء حساب عبر موقع المنصة الإلكتروني، وجدير بالذكر أن سعر باقة HBO الشهرية تقدر بـ15 دولار، ويتم سداد الرسوم بشكل شهري، كما توفر لكم شبكة HBO سداد الرسوم بشكل سنوي، وعند الدخول سوف تجدون عديد المميزات داخل هذه الشبكة، التي حصلت على حقوق بث وإذاعة عشرات المسلسلات والأفلام العالمية، كما أنها تعاونت مؤخراً مع عدد من القنوات الشهيرة، بحيث أصبح يُمكن لكم مشاهدة القنوات الفضائية المشفرة من خلالها.

مسلسل house of the dragon مترجم قصة عشق

لا صحة لما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، بعرض حلقات مسلسل آل التنين – house of the dragon من خلال منصة قصة عشق، والذي ذكرت في وقت سابق، أنها تنقل الأعمال التركية، ولا نية لها في عرض الأعمال الخيالية. وبدلاً من ذلك، ترددت أنباء مؤكدة بتسريب الحلقة الأولى 1 من مسلسل house of the dragon عبر إحدى المنصات العربية مترجمة ومدبلجة للعربية بجودة SD.

مسلسل house of the dragon الموسم الاول الحلقة 1 egybest

تبلغ عدد حلقات مسلسل آل التنين في موسمه الأول 10 حلقات، تُعرض جميعها بأعلى جودة ممكنة عبر شبكة “HBO”، ويُمكن لكم البدء في تفعيل حساب مدفوع من خلال هذه المنصة عبر هذا الرابط « www.hbo.com ». في حين ثبت أن منصة شاهد فور يو نت، نشرت الحلقة الأولى من الموسم 1 لمسلسل آل التنين، ويُمكن مشاهدة الحلقة بجودة عالية من خلال زيارة الرابط التالي ( https://bit.ly/3T7YMCw )، وسيتم نقلكم إلى صفحة المشاهدة مباشرةً، حيث تبلغ مدة الحلقة أكثر من 60 دقيقة كاملة تتضمن إثارة لا تخلو من المتعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: