التخطي إلى المحتوى

مسلسل نفس الحنين alooytv الحلقة 7 و6 .. رابط مشاهدة حلقات المسلسل كاملة أون لاين

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل إلهام الفضالة الجديد لعام 2022، الذي يحمل اسم “نفس الحنين”، أحداث شيقة، حيث دوماً ما اعتادت النجمة الكويتية، على أن تقدم لمحبيها أعمالاً ذات قيمة. فتحرص كل موسم على تصوير ثلاث أو عملين دراميين خصيصاً لمعجبيها، الذين دائماً ما يطالبونها بتقديم المزيد، لما تتمتع به من قبول واستحسان كبيرين على الشاشة الخليجية. ونتيجة لذلك، زادت طلبات البحث، عن رابط مشاهدة الحلقة 7 و 6 من مسلسل نفس الحنين alooytv.

مسلسل نفس الحنين بطولة إلهام الفضالة، بدأ عرضه بالفعل عبر منصة شاهد نت وقناة أم بي سي 1. لا سيما يُعرض العمل الدرامي بشكل أسبوعي وبجودة عالية HD من خلال “mbc1”. وحصدت الحلقة الأولى مشاهدة عالية، فور تنزيلها عبر تطبيق شاهد نت.

شخصيات مسلسل نفس الحنين ومتى يُعرض

كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن مواعيد عرض مسلسل نفس الحنين ومتى يُعرض بالتفصيل، حيث أشارت في منشور لها عبر “انستقرام”، أن العمل يتم عرضه جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت، فيما يُعرض في أيام “الأحد – الإثنين – الثلاثاء – الأربعاء – الخميس”، مشيرة أنه متوفر من الأحد للخميس، عبر فضائية أم بي سي.

من جهتها، أكدت قناة mbc1 الناقل الحصري الوحيد للمسلسل على مستوى التلفاز، أن مواعيد العرض، تكون في تمام الساعة الـ06:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق والكويت والإمارات.

يقدم النجوم “إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، روان العلي”، شخصيات مسلسل نفس الحنين الأساسية، وفيما يلي، نكشف لكم عن أدوار البطولة:
عبد المحسن القفاص بدور  سعود.
شهاب حاجية بدور مبارك.
روان العلي بدور ريم.
مرام البلوشي بدور نورية.
إلهام الفضالة بدور  بثينة.
شهد سلمان.
في الشرقاوي.
حسن المطوع بدور  ناصر.
منصور البلوشي بدور  محمد.
رانيا شهاب بدور  هدى.
شبنم خان بدور ليلى.

قصة مسلسل نفس الحنين الكويتي “أحدث مسلسل كويتي لـ2022”

يتناول المسلسل الكويتي “نفس الحنين”، الذي يُعتبر أحدث الأعمال الخليجية الكويتية لسنة 2022، حيث قررت الجهة المنتجة للعمل، أن يُعرض في العام الجاري، بدلاً من عرضه في الموسم الدرامي المقبل 2023.

وعلى ما يبدو، أن موسم دراما الكويت 2023، سوف يشهد تنافس كبير بين مجموعة من الفنانين والفنانات، على حصد الأعلى مشاهدة واستحسان.

ويحكي الموسم الأول من “نفس الحنين”، عن قصة 4 نساء، يلتقي بهم الزمن بعد مرور سنوات، وبالتحديد عقب انتهاء المرحلة الجامعية، ثم يعيشون سوياً، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق لا يخلو من كوميدية المشاهدة.

وتحرص كل منهن على أن تحكي قصتها بعد التخرج وممارسة وكيف كانت حياتهم الطبيعية، ومرورهم بمرحلة الزواج والطلاق، وكيف واجهن التحديات بمفردهن، ويشهد العمل مناقشة قضايا وأمور واقعية.

مسلسل نفس الحنين alooytv

من جهة أخرى، سجل مؤشر البحث العالمي “جوجل”، آلاف العمليات البحثية، حولين الحلقتين السابعة والسادسة من مسلسل نفس الحنين alooytv ، والتي على ما يبدو دائرة اهتمام المشاهدين في الوقت الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: