الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل نسل الاغراب 17 ماي سيما كاملة شاهد الآن

0

ننشر رابط مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما كاملة بدون فواصل إعلانية، حيث شهدت الحلقة السابعة عشر، تواجد غفران وعساف في منزل الحاجة نجاة.

وكشفت “جليلة” التي تجسد دورها النجمة المتألقة مي عمر، عن حبها الأول واختيارها لزوجها الذي سوف تكون معه في المستقبل.

كما تشهد الحلقة السابعة عشر من المسلسل الأكثر تشويقًا في رمضان 2021، صراع جديد بين غفران و أبن عمه عساف، بعد خيبة أمل كبيرة.

للتذكير يعرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021 عبر ثلاث قنوات فضائية مختلفة، لعل أبرزها قناة «ON دراما»  في تمام الساعة الـ9:30 مساء، وتعاد في الـ8:00 صباحا، كما يعرض المسلسل من خلال قناة MBC عند الساعة 11:00 مساء، وتعاد في الـ7:15 صباحا، بجانب عرضه لأول مرة علي شاشة قناة «ألفا مسلسلات» التابعة لشبكة قنوات «OSN»، في تمام الساعة الـ10:00 مساء، ويعاد مرتين في الساعة الرابعة والعاشرة صباحا، بالإضافة إلى قناة «ألفا مسلسلات + 2».

رابط مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 17 ماي سيما

لمشاهدة الحلقة السابعة عشر من مسلسل نسل الأغراب بطولة أحمد السقا و الفنان أمير كرارة أونلاين علي شبكة الأنترنت: من هنا أو أضغط هنا.

يشار إلي أن الفنان أحمد السقا، من المقرر أن يعرض له خلال الأشهر الجارية، أحد أهم أعماله السينمائية الواقعية، وكان أعلن من قبل عن أسم الفيلم الذي يحمل عنوان السرب.

ويخوض النجم المصري أمير كرارة المعروف باسم “باشا مصر”، تجربة جديدة خلال مسيرته الفنية في عمل درامي مثير ومشوق باللهجة الصعيدية.

ويكشف المسلسل عن مناقشة عدة قضايا مختلفة بين الغجر وأهالي الصعيد في جنوب مصر.

ويظهر أحمد السقا بطل المسلسل في شخصية عساف ولد عم غفرام الذي جسده دوره أمير كرارة.

error: Content is protected !!