الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 لازورا بدون إعلانات كاملة بجودة HD

0

ننشر لكم، لينك مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 لازورا بدون إعلانات كاملة بجودة HD، وشهدت الحلقة العاشرة أحداث مشوقة، حيث نشب عراك قوي بين كرارة والسقا في منتصف الحلقة.

وكشفت جليلة لأبنها حمزة في الحلقة العاشرة من المسلسل ، عن حبها لوالده عساف، وذلك بعدما اعترفت له أنه أبن عساف وليس أبن غفران في حلقات المسلسل السابقة.

وحذرت جليلة غفران بعدم الاشتباك مرة أخري مع عساف، خصوصًا وأنه قام بأخذ أبنائه معه في العراك.

يعرض مسلسل نسل الأغراب يوميًا عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت مصر، علي قناة أون إي دراما، كما يتم عرضه عند الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت السعودية و الكويت.

لينك مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقة 10 لازورا كاملة: من هنا أو أضغط هنا.

وقع نجل غفران الغريب وعساف الغريب، في حب خدامة قصر عساف، وعند معرفة كلاهما أنها تعمل عند عساف عن طريق احدي السيدات في الشارع، استاء كثيراً لهذا.

وقام عساف، بإرسال صورة لوالدة غفران له، وذلك من أجل أن يؤكد له أن والدته حية ترزق، وطلب منه أن يأخذها معه إلي المنزل، مقابل أن يأخذ عساف منه زوجته السابقة جليلة وابنة حمزة.

يُعد أحمد السقا من مواليد محافظة القاهرة، ولد في يوم 1 مارس سنة 1973، ويبلغ السقا من العمر 48 عامًا، لقب باسم “فارس شباب السينما المصرية”، وهو مسلم الديانة، متزوج من قبل معها الصغير، ولديه طفلان هما “ياسين و نادية”.

وبدأ أحمد السقا نشاطه الفني في سنة 1987 ميلاديًا، عن طريق مشاركته في فيلم “علي الأصل دور”، وجسد دور “مصطفي”، وشارك في بطولة الفيلم لفيف من النجوم لعل أبرزهم “محمد هنيدي – أحمد آدم”.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!