الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل ملكة الجنوب ويكيبيديا

0

تعرف علي أبطال و وسنة إنتاج و كل ما تود معرفته عن “مسلسل ملكة الجنوب ويكيبيديا”، حيث ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عنه.

مسلسل ملكة الجنوب ويكيبيديا

قصة مسلسل ملكة الجنوب هي عن امرأة تدعى تيررا مندوزا قامت بالهرب من بلدها وهو المكسيك وقامت بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية طالبة منهم أن تلجي سياسيا بعد أن تم مقتل صديقها المقرب الذي يتاجر في الممنوعات
وذلك ما اجبر تيررا مندوزا على أن تقوم بتشكيل مجموعة جديدة من اجل أن تقوم بالانتقام من المجموعة التي قامت بقتل صديقها المقرب ذلك هو محور أحداث هذا المسلسل الرائع ملكة الجنوب.

لايعنى ذلك أن مسلسل ملكة الجنوب ليس به حب ويوجد به أيضا كثير من الحب والدراما لكن الحب في مسلسل ملكة الجنوب ليس هو محور أحداث المسلسل كما يوجد في الأعمال الدرامية الأخرى التركية والمكسيكية وغيرها.

طاقم العمل في مسلسل ملكة الجنوب

بعد أن تحدثنا عن قصة المسلسل وهى عن الانتقام سنذكر لكم أسماء الفنانين المشاركين في مسلسل ملكة الجنوب وطاقم عمل مسلسل ملكة الجنوب.

المسلسل هو للمخرجين ” إدواردو سانشيز، ديفيد بويد” والمسلسل للمؤلفين ” جوشوا جون ميلر، فورتين وطاقم عمل مسلسل ملكة الجنوب هم : جوستينا ماشادو، أليس براغا، كيتلين ليهي، جيمس مارتينز، كارلوس جوميز،جواكيم دي ألميدا

أبطال مسلسل ملكة الجنوب

مسلسل ملكة الجنوب يعد من أروع ما أنتجت الدراما الغربية فمن خلال المسلسل يتم جمع كافة جوانب الحياة من الإنسانية والحب والانتقام وأشياء أخرى مسلسل ملكة الجنوب ليس مسلسل كباقي الأعمال الدرامية الأخرى التي تتضمن جانب واحد فقط من المجتمع لذلك نرى الآن أن المسلسل تريند عبر المؤشرات الخاصة بجوجل ويتابعه أي شخص في جميع أرجاء العالم بسبب ظروف أزمة فيروس كورونا المستجد وعدم الخروج من البيت.

القنوات الناقلة لمسلسل ملكة الجنوب

يتم بث مسلسل ملكة الجنوب عبر قنوات عديدة ولا يقتصر بث المسلسل على قناة واحدة وقنوات مليودى دراما وقنوات دريم وقنوات أم بى سى تقوم بعرض المسلسل لكافة المشاهدين.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!