الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل كوفيد 25 تليجرام جميع الحلقات كاملة بدون إعلانات | بطولة يوسف الشريف

0

حصريًا، ننشر لكم متابعينا، لينك مشاهدة الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 و الثالثة 3 و الرابعة 4 و جميع الحلقات كاملة من مسلسل كوفيد 25 عبر منصة تليجرام بجودة عالية HD و بدون فواصل إعلانية.

وقبل نشر اللينك الخاصة بمشاهدة حلقات المسلسل، يجب التنويه أن جميع الحلقات متوفرة حصريًا بجودة عالية علي القنوات الفضائية الحاصلة علي حقوق النقل والبث، حيث يعرض المسلسل يوميًا في رمضان، علي قناة أون إي عند الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض المسلسل علي قناة الحياة عند الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، وغيرها من القنوات المفتوحة الحاصلة علي حقوق البث منها روتانا خليجية.

حيث أكد الفنان يوسف الشريف أن مسلسل كوفيد 25 يتكون من 15 حلقة فقط، لذلك قرر أن يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وذلك لارتفاع نسب المشاهدات في هذه الأوقات.

لينك مسلسل كوفيد 25 تليجرام

فور نزول الحلقات الكاملة المكونة من 15 حلقة من مسلسل كوفيد 25، تجدونها مفعلة بالرابط عن طريق هذا اللينك الرسمي والمباشر لموقع البث المباشر والحاصل علي حقوق النقل: من هنا.

ومن المقرر أن يتم تفعيل لينك مشاهدة مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف في يوم 16 من شهر رمضان المعظم.

علي السياق ذاته، تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25، محرك البحث غوغل ومنصات التواصل الاجتماعي وخصوصًا منصة التدوينات القصيرة تويتر.

وذلك بالتزامن مع نزول الحلقة بشكل أكثر من رائع، مع تواجد عدة أمور وأجواء تصويرية مماثلة ومتميزة حسب ما شاهده جمهوره علي البرومو الرسمي للمسلسل والذي تم طرحه مؤخراً علي قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة سينرجي.

ودشن مؤخراً، عدد من مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تليجرام، عدة قنوات تحمل أسم مسلسل كوفيد 25، بعدما تم الإعلان عن موعد العرض الرسمي.

ومن المقرر أن ينافس مسلسل كوفيد 25 في رمضان 2021، ضمن الأعمال الرمضانية التي يتم عرضها حاليًا منها مسلسل الاختيار 2 و مسلسل نسل الأغراب ومسلسل موسي للنجم محمد رمضان.

ويبحث الكثيرون من المصريين عن رابط مشاهدة مسلسل كوفيد 25 علي منصة تليجرام، حيث يرغب الملايين في متابعته بدون إعلانات.

error: Content is protected !!